إليكم الآن متابعينا الكرام تردد قناة العربية الحدث الإخبارية على النايل سات، حيث تعتبر قناة العربية الحدث من أقوى القنوات الإخبارية في الوطن العربي، والتي تنقل كل ما يحدث في الوطن العربي والعالمي من خلال نشراتها الإخبارية المستمرة على مدار اليوم وبرامجها المتنوعة في كل المجالات الخاصة بالمملكة العربية السعودية سواء الإخباري والاقتصادي والاجتماعي والثقافي والسياسي، فهي قناة شاملة استطاعت أن تجذب عدد كبير من المشاهدين لها في العالم العربي.

تردد قناة العربية الحدث

تعتبر قناة العربية الحدث من أهم القنوات الإخبارية في المنطقة العربية، والتي تم تأسيسها في عام 2012، والذي يمتلكها رجل الأعمال السعودي وليد الإبراهيم، وتهتم القناة بتقديم الأخبار السياسية الحديثة أول بأول والتي تتعلق بالسعودية أو بالوطن العربي والعالمي أيضاً، وسعت القناة أن ترضي كل الأطراف وأطياف المجتمع العربي لأنها لا تنحاز لأي طرف ولا جهة، وتقدم القناة عبر شاشتها مجموعة متميزة من الأخبار العربية والعالمية والتقارير الإخبارية الحديثة، كما أنها تقوم بعرض الأخبار الإقليمية والدولية والأفلام الوثائقية التي تستعرضها من خلالها وتاريخ وحضارات المدن السعودية والمعالم الإسلامية والأثرية وعرضها للرأي السعودي في الأحداث العربية والعالمية وغيرها من المؤتمرات واللقاءات المهمة ومقابلات المسئولين وعرض جهات النظر الغربية والعربية.

مميزات قناة العربية الحدث

قناة العربية الحدث الإخبارية تتميز بالكثير من المميزات التي تجعلها القناة الأولى بين القنوات الإخبارية على القمر الصناعي نايل سات، واهتمت قناة العربية الحديث بتقديم المواد الإعلامية المختلفة التي ترض كل طلبات المجتمع العربي، وتقدم محتوى يختص المنطقة العربية كله من الأحداث الجارية ومدى تأثيرها على الموقف الدولي والوضع الراهنة وكل ما يهم المشاهد السعودي والعربي، كما أنها توفر الحقائق للمشاهدين مما جعلها أعداد متابعيها، ومن بين مميزات قناة العربية الحدث التالي:

  •  تتميز قناة العربية الحديث بشعبيتها الكبيرة لتقديمها محتوى واقعي غير زائف ونقل الحقيقة كاملة سواء الأمر كان يتعلق بالسعودية أو بالعالم كله.
  • تعرض القناة مجموعة من البرامج التي توضخ التفاصيل الخاصة بأخبار المملكة الاقتصادية والاجتماعي والسياسية والتطورات المختلفة التي تحدث بها.
  • ونتيجة لذلك تحرص القناة على تقديم محتوى جيد يتناسب مع كل العادات والتقاليد في المجتمع العربي.
  • تقدم القناة محتواها بجودة عالية وعلى مدار اليوم دون انقطاع ولا تشويش ومجانا دون اشتراكات.
  • أيضا تتمتع القناة بفريق عمل متميز قادر على تقديم محتوى يعجب الملايين من المشاهدين.
  • كما أن قناة العربية الحدث تمتلك أكبر فريق من المرسلين والإعلاميين في كل أرجاء المملكة العربية السعودية والعالم العربي والأوروبي لتغطية الأحداث أول بأول.
  • تواكب القناة تطورات التكنولوجيا، وتمتلك صفحة بث مباشر على موقع اليوتيوب حتى يتمكن المشاهد من متابعة القناة دون أن يفوته أي برنامج من برامجها المتنوعة.

اقرا ايضا :

تردد قناة الراي الكويتية الجديد 2021 على النايل سات والعرب سات

 برامج قناة العربية الحدث

تمتلك قناة العربية الحدث مكتبة مليئة بالكثير من البرامج المتنوعة والشيقة والمثيرة للغاية، والتي تناقش من خلالها أقوى القضايا في المنطقة وأبرزها القضية الفلسطينية والقضية السورية والملف اليمني والملف الخاص بالقضية العراقية، وغيرها من القضايا المهمة في العالم العربي، ومن أهم برامجها:

برنامج القاهرة الآن: وهو برنامج إخباري تقدمه الإعلامية المصرية لميس الحديدي ويعرض يومي الأحد والأثنين في الساعة التاسعة مساءً ويعتم هذا البرنامج بالشأن المصري.

برنامج عين الحدث: وهو برنامج عبارة عن فلير مدته 5 دقائق يتحدث فيع على التوغل الإيراني ويؤكد بان المواجهة تخض العالم كله ويقدمه صالح القلاب.

أيضا برنامج الحدث المصري: وهو برنامج يهتم بالشأن المصري ويقدمه الإعلامي محمود الورواري.

برنامج وجهات نظر: ويبث أكثر من مرة في اليوم وتعاد حلقاته على مدار اليوم وهو أقصر برنامج حواري.

وأيضا برنامج الشارع المصري: وهو أحدث البرامج التي تعرض على قناة العربية الحدث ويعرض في الساعة السابعة وحتى الساعة التاسعة مساءً ويعرض يومي الجمعة والسبت كل أسبوع.

برنامج حدث اليوم.

بالإضافة إلى برنامج سؤال وجواب.

برنامج رئيس بعد ثورتين.

العربية الحدث على النايل سات

يمكن لكل محبي ومتابعي قناة العربية الحدث الإخبارية متابعة ما تعرضه القناة عبر شاشتها من خلال ضبط التردد الخاص بالقناة على جهاز الاستقبال الخاص بكم، والتردد هو:

القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 11747، الاستقطاب: عمودي, معدل الترميز: 27500، معامل التصحيح: 5/6.

أيضا القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 11469، الاستقطاب: عمودي، معدل الترميز: 27500، معامل التصحيح: 5/6.

القمر الصناعي: عرب سات، التردد: 12284، الاستقطاب: عمودي، معدل الترميز: 27500، معامل التصحيح: 5/6.