تردد قناة مكملين 2021 الجديد من أكثر القنوات التي تلقى نسبة مشاهدة كبيرة، ويتم البحث عنها عبر محركات البحث لمتابعة البرامج السياسية التي تقدمها القناة حيث يتم تناول القضايا الشائكة في مصر والتي تهم رجل الشارع، والأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد، وتعبر هذه القناة عن الفكر الإخواني، وتهاجم المسئولين في مصر، ويذكر أن مقر القناة كان في مصر ثم تم حظرها لتقوم ببث برامجها الآن من تركيا، حتى أصبحت من أكثر القنوات شهرة ومعروفة بمناقشة القضايا المصرية، ومن خلال موقعنا ننشر تردد قناة مكملين على الأقمار الصناعية النايل سات وعرب سات وهوت بيرد وسهيل سات، تابعونا.

تردد قناة مكملين

قناة مكملين Mekameleen هي قناة مصرية، بداية انطلاقها كان في عام 2016، وقد انطلقت القناة منذ فض اعتصام رابعة وعزل الرئيس المخلوع الراحل محمد مرسي، ولكنها تقدم البث من تركيا بعد أن تم حظرها في مصر، وتقوم القناة بنقل المظاهرات واحتجاجات البعض من المواطنين حول الأوضاع السياسية والاقتصادية، وتقدم برامج متنوعة منها السياسية والاخبارية والاجتماعية والدينية، وتقدم البرامج الحوارية التي تناقش بعض القضايا الهامة وتعمل على توضيح الحقائق من وجهة نظرها للمواطنين، ويتعرض بث القناة للتشويش مما يجعل القائمين عليها مهتمين بتغيير التردد كل فترة للحفاظ على جودة الصوت والصورة، وتسعى القناة لدعم الاخوان ومهاجمة الحكم العسكري في مصر، ويسعى الكثيرين لاستقبال تردد قناة مكملين لمتابعة ماتقدمه.

dd

وتهتم القناة بالتركيز على احتجاجات البعض وعرض وجهة نظر واحدة وهي المعارضة للحكم الحالي،وتضم عدد كبير من الاعلامين لتقديم البرامج الاخبارية والحوارية والسياسية الى جانب استضافة عدد من المهتمين بطرح المشكلات ومناقشة كل ما يخص المواطن المصري، وهي من القنوات المجانية والتي تعمل دون توقف.

وجدير بالذكر أن القناة حققت شهرة كبيرة بسبب ما عرضته من تسريبات تمس عدد من قيادات الدولة، حيث بدأت بجذب المتابعين لها، أضافة للبرامج التي تقدمها القناة بجرأة كبيرة، و تقدم القناة تقارير تتناول موضوعات شائكة وتهاجم وتعارض الحكومة، ويوجد العديد من القنوات الأخرى التابعة للاخوان مثل قناة وطن وقناة الشرق، وحتى لا تتعرض القناة للتشويش أو انقطاع البث، فانها تقوم بتغيير التردد كل فترة.

تردد قناة مكملين الجديد على نايل سات

يوجد العديد من ترددات قناة مكملين على الأقمار الصناعية المختلفة واليكم تردد قناة مكملين على الأقمار الصناعية المختلفة:

اسم القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ الاستقطاب
نايل سات 12687 27500 5\6 أفقي أو عمودي

تردد قناة مكملين على عرب سات

اسم القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ الاستقطاب
عربسات 11142 27500 5\6 عمودي V

تردد مكملين على سهيل سات 2

  •  التردد: 10730
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 30000
  • معامل التصحيح: 5/6

تردد مكملين على هوتبيرد

  •  التردد: 12111
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل التصحيح: 3/4

اقرأ أيضا………..

تردد قناة الجزيرة الاخبارية 2021 Al Jazeera الجديد على النايل سات

الكلمة وأثرها في الدعوة الإسلامية || ميسون حلواني

 برامج قناة مكملين الاخوانية

تقدم قناة مكملين العديد من البرامج المتنوعة السياسية والاخبارية والاجتماعية والتي تعبر عن فكر الاخوان ومن يعتنق فكرهم المعارض لنظام الحكم الحالي، كما يمكنكم متابعة قناة مكملين على الانستقرام ومتابعة برامجها، ومن أبرز البرامج التي تعرضها القناة :

قناة مكملين

 

 

  • برنامج مصر انهاردة : وهو من أكثر البرامج مشاهدة على مستوى الوطن العربي، ويقدمه الإعلامي محمد ناصر، ويستعرض الوضع الحالي والمشكلات التي تحدث على الساحة وتهز الرأي العام والسوشيال ميديا، وتعرض رأي المعارضين للنظام.
  • برنامج يستفتونك : هو من البرامج الدينية التي تتناول الحديث في أمور الحياة وتناقش عدد من الفتاوى، ويقدم البرنامج عدد من الشيوخ منهم عصام تليمة وعصام العربي.
  • برنامج الميدان : يقدم البرنامج الاعلامي أحمد سمير ويقوم بنقل عدد من الأخبار السياسية المختلفة ويتم مناقشتها وتحليلها وانتهاز أي فرصة لمهاجمة النظام الحالي، ويستقبل البرنامج اتصالات من الجماهير لعرض أرائهم.
  • برنامج بيتنا أحلى : هو برنامج اجتماعي تقدمه كلا من الاعلامية ندى محمود وتسنيم حمدي، ويناقش المشاكل التي تهم المواطن العربي ويهدف لتوعية المواطنين بتجنب الوقوع في المشكلات.
  • برنامج طبعة جديدة : يقدم البرنامج الصحفي طارق قاسم ويتناول البرنامج استعراض الأخبار التي يتم نشرها في الصحف المصرية والعالمية ويتم تحليل هذه الأخبار ومناقشتها، وتعرض القناة العديد من البرامج الأخرى مثل نشرة الحصاد و برنامج مع زوبع.

يمكنكم  اضافة تعليق في حالة وجود أي مشكلة أو استفسار وسوف نقوم بالرد فورا.