التخطي إلى المحتوى

تردد قناة موجة سينما الجديد 2020 لعشاق متابعة الأعمال السينمائية الحديثة والقديمة بمختلف الأنواع، وتمتاز بتوفير خريطة فنية متميزة رائعة تضم باقة رائعة من أروع أفلام العرض الأول لألمع النجوم في الوطن العربي، حيث تحرص قناة موجة سينما منذ أول إنضمامها للساحة الفضائية على اختيار الأعمال الفنية التي تُقدمها بعناية فائقة.

تردد قناة موجة سينما الجديد 2020

تتناول قناة موجة أهم الأحداث والقضايا الاجتماعية والأخلاقية التي تؤرق صفو الأفراد سواء في مصر أو كافة الدول العربية، وتقوم بعرض الأسباب وراءها، بالإضافة إلى سعيها وراء انتقاد الدوافع والظواهر المستحدثة على المجتمع العربي، من أجل الاهتمام بتفعيل دور الإعلام والفن الهادف القوي في نشر الوعي وتثقيف الشعوب، وفيما يخص تردد قناة موجة سينما الجديد 2020 فهو :

القمر التردد معدل الترميز الإستقطاب FEC
نايل سات 12379 (ح) 27500 أفقي 5/6

تهتم قناة موجة سينما بتقديم مستوى إعلامي راقي يتسم بالحفاظ عليها من المعايير الشرقية والإلتزام بطرح مضمون راقي يُشبع الاحتياجات الخاصة بالمشاهدين من أجل الاستمتاع بالترفيه الآمن، وهذا ما جعلها أحد أهم القنوات الخاصة بالأفلام العربية المُفضلة للمشاهد المصري والعربي، وهذا ما أدى إلى زيادة أعداد الراغبين في التعرف على تردد القناة الجديد بعد تحديثه.

أفلام قناة موجه سينما

تتنوع الأفلام الخاصة بقناة موجة سينما ما بين الرومانسية والكوميدية والتراجيدية وغيرها من الأفلام من أجل أن تتناسب مع كافة الأذواق الخاصة بالأفراد بمختلف الشرائح والأعمار، ومن بين الأفلام التي حققت أعلى نسبة متابعة ومشاهدة على القناة :

  • فيلم صرخة نملة.
  • فيلم ولاد رزق الجزء الثاني.
  • فيلم الفيل الأزرق.
  •  فيلم كدبة كل يوم.

وغيرها من الأفلام التي جعلت باقة قنوات موجة وخاصة تردد قناة موجة سينما الجديد 2020 moga cinema tv من أكثر القنوات متابعة ومشاهدة في مصر والمنطقة العربية، وذلك بفضل ما تمتلكه القناة من مقومات النجاح، وسعيها الدائم وراء جذب قاعدة كبيرة من المتابعين.

أسباب نجاح قناة moga cinema

تُعد قناة موجة سينما من القنوات المصرية الخاصة بالأفلام العربية الجديدة والحصرية، وتعرض القناة العديد من الأفلام المتميزة التي يقبل على متابعتها الملايين على مدار ال 24 ساعة، دون تشفير أو إيقاف، ولذلك يُتابعها أعداد كبيرة من المشاهدين المهتمين بمتابعة السينما المصرية والعربية.

مميزات قناة موجة سينما

  • تهتم قناة موجة سينما بتقديم محتوى سينمائي هادف يجمع بين التسلية الموثوقة والفائدة، ويعكس كافة متطلبات قاعدة عريضة من محبي السينما العربية، وأيضًا هواة متابعة العروض المختلفة الكلاسيكية والجديدة.
  • تُركز القناة على منح المتابعين أكبر قدر من المتعة أثناء المشاهدة، وتحرص على توفير رؤية نقية وواضحة لمستقبلي إرسالها الذي ساعدها في ذلك اعتمادها على أفضل أنظمة البث المنوعة سواء بجودة إتش دي أو إس دي بدون تشفير.
  • تهتم قناة موجة سينما على عرض خدماتها السينمائية الشيقة بشكل تمام مجانًا عن طريق النايل سات، دون الحاجة إلى أي اشتراك أو تشفير فهي قناة مجانية بدون رسوم، وذلك سعيًا وراء تعزيز الموقف التنافسي في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال إفريقيا.

باقة قنوات موجة

بعد معرفة تردد قناة موجة سينما الجديد 2020 يجب العلم أنه تضم باقة قنوات موجة العديد من القنوات الأخرى المميزة والتي تنافس كبرى القنوات التي تهتم بعرض الأفلام بتقديم أشياء غير متواجدة على الساحة الفضائية، والتي من بينها:

  • قناة موجة سينما.
  • قناة كايرو سينما.
  • قناة روتانا سينما.
  • آي سينما.
  • بيروت سينما.

تابعونا عبر موقعنا تدوينة وسوف نقدم لكم كل جديد في عالم الترددات آملين أن ننال إعجابكم دائمًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *