نتابع معكم الآن متابعينا الكرام تردد قناة ميكي للأطفال على القمر الصناعي نايل سات، والتي تعتبر من أهم وأشهر القنوات الخاصة بالأطفال على القمر الصناعي نايل سات، والتي تم تغيرها في الفترة الأخيرة وقد أعلنت إدارة القناة أنه تم تغير التردد الخاص بها لكي توفر للمشاهد محتوى بجودة عالية وأفضل إشارة بث للاستمتاع بكل ما تقدمه القناة عبر شاشتها كل ما يخص الطفل من برامج ترفيهية وتعليمية وأفلام كرتونية شيقة ممتعة.

تردد قناة ميكي للأطفال

تعتبر قناة ميكي الفضائية واحدة من اشهر القنوات المصرية الخاصة بالطفل، والتي تبث محتواها من المقر الرئيسي لها في مدينة الإنتاج الإعلامي، وبدأت البث الأول لها في عام 2009، وتستهدف المرحلة العمرية من 3 سنوات حتى 12 عاماً وتقدم لهم كل ما يرغبون في مشاهدته من برامج متنوعة وأفلام كرتونية شيقة وممتعة للغاية، وتقدم قناة ميكي محتواها على القمر الصناعي نايل سات والعرب سات، وتوفر كل ما تقدمه عبر شاشتها على مدار اليوم دون توقف ولا تشويش، وقناة ميكي لها دور كبير في توعية الأطفال في الفئات العمرية المختلفة في كيفية التعامل في الفترة الأخيرة بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، كما أنها تقوم بدورها في تعليم الأطفال الأمور التي تجعلهم مؤهلون لدخول المرحلة المدرسية.

أهداف قناة ميكي الفضائية

هناك الكثير من الأهداف التي تسعى قناة ميكي للأطفال تحقيقها لتوفير كل ما يحتاج له الطفل العربي، ومن بين تلك الأهداف:

  • تحرص قناة ميكي على تسهيل توصيل المعلومة للطفل العربي، وتقوم بعرض الكثير من الأفلام الأجنبية باللغة العربية والتي تمكن الطفل من فهم الأحداث بشكل سهل.
  • تقدم القناة للأطفال الصغار كيفية تعلم قراءة وكتابة الحروف والارقام باللغة العربية بالإضافة إلى أسماء الفاكهة باللغة الإنجليزية، وتعتبر تلك الطريقة هي الأسهل والأبسط في توصيل المعلومة للطفل وهذا من خلال الأغاني والأناشيد الشيقة والممتعة.
  • تحرص القناة على مراعاة القيم والاخلاق الحميدة، فالطفل من المعروف أنه يحكي كل ما يراه ويسمعه، فقناة ميكي من القنوات التي يترك الأبوين أطفالهم أمام محتوى دون قلق.

مميزات قناة ميكي

تعتبر قناة ميكي للأطفال من أهم وأشهر القنوات المصرية التي تخصصت في عرض محتوى خاص بالأطفال، والتي تقدم لهم الكثير والكثير من البرامج الشيقة والمسلسلات والافلام وغيرها، وتتميز قناة ميكي عن غيرها بالكثير من المميزات وأهمها:

  • تقدم قناة ميكي محتواها على مدار اليوم دون توقف ولا انقطاع ولا تشويش ومجاني دون دفع اشتراك شهري.
  • تتميز قناة ميكي بتوفيرها أسهل الطرق التي تعلم الأطفال الكثير من المعلومات التي يحتاجون لها.
  • توفر القناة للأطفال الكثير من البرامج التعليمية والترفيهية والأغاني الشيقة والممتعة والتي تعلمهم أسماء الحروف باللغة الإنجليزية والعربية والفواكه والحيوانات وغيرها.

ونتيجة لذلك تساعد القناة الأمهات في تربية أبنائها وتعليمهم الأخلاق الحميدة والسلوكيات الصحيحة.

  • تتميز قناة ميكي للأطفال بقلة الإعلانات الترويجية عبر شاشتها كغيرها من القنوات.

مسلسلات وأفلام ميكي

تستعرض قناة ميكي عبر شاشتها عدد من الأفلام والمسلسلات الشيقة والممتعة، ومن بين تلك الأفلام والمسلسلات التالي:

مسلسل بكار: يعتبر مسلسل بكار واحدة من المسلسلات المصرية التي حققت شهرة كبيرة وأصبح المفضل لدى الكثير من الأطفال.

مسلسل سنوحي: وهو مسلسل مصري بدأ عرضه في عام 2007.

كرتون توم وجيري: وهو واحد من أشهر كرتون الأطفال الذي يجعل البسمة ترسم على وجه الأطفال حيث أن حلقاته تدور بين مغامرات القط والفار المضحكة.

فيلم السمكة نيمو: وهو فيلم كرتوني يعشقه الأطفال وأصبح ينتظرونه بشكل كبير.

اقرا أيضا :

تردد قناة الراي الكويتية الجديد 2021 على النايل سات والعرب سات

أيضا فيلم شركة المرعبين المحدودة: وهو فيلم جسده عدد من الفنانين المصريين.

بالإضافة إلى ذلك تذيع كرتون ربانزول: وهو واحد من أشهر الأفلام الكرتونية الشيقة والممتعة والتي يعشقه الجميع من الكبار والصغار.

ميكي الجديدة على النايل سات

تحتل قناة ميكي للأطفال مكانة كبيرة جداً بين القنوات العربية المتخصصة لعرض محتوى شيق للأطفال، والتي تتمتع بشهرة كبيرة للغاية، وترددها من الترددات التي يزداد البحث عنها دائما لأنها هي الاختيار الأهم والأنسب لكل الأمهات والتي تترك أطفالها أمام محتواها دون قلق، وإليكم الآن تردد قناة ميكي على النايل سات والعرب سات:

القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 11526، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 5\6.

القمر الصناعي: عرب سات، التردد: 11257، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 3\4.