التخطي إلى المحتوى

تردد قناة وطن الجديد 2021 والذي يبحث عنه الكثيرين من متابعي قناة الوطن لمتابعة برامجها بعد تحديث التردد الجديد، حيث تحرص القناة على تقديم الأراء السياسية والاقتصادية بفكر اخواني، ورغم اختلاف الكثير مع أفكارها السياسية الا أنها نجحت في جذب قطاع كبير من المشاهدين في مصر والوطن العربي، كما تقدم البرامج الحوارية التي تهم المواطن وتناقش العديد من القضايا سواء المصرية أو العربية على مستوى الوطن العربي، وتستهدف القناة الوصول لكافة فئات المجتمع بتنوع محتواها بين البرامج الثقافية والسياسية والترفيهية وبعرض عدد من المسلسلات، لذلك ننشر لكل من يتابعها تردد قناة وطن الجديد 2021 على النايل سات.

تردد قناة وطن الجديد

تردد قناة وطن الجديد 2021 على النايل سات

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب معامل التصحيح
نايل سات 12687 27500 أفقي 6/5

تردد قناة وطن على الهوت بيرد:

  • التردد : 12558 رأسي
  • معامل التصحيح: 4\3

 قناة وطن على النايل سات

قناة وطن هي قناة اخوانية تم اطلاقها في عام 2015 ومقرها في تركيا، بعد خلع الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، وتولي محمد مرسي حيث كانت مؤيدة له،ولكنها أصبحت تعارض الحكومة بعد تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي مما جعل البث يتعرض للتشويش فقامت بالبث من خارج البلاد، وهي وتقوم بتحليل الأحداث السياسية والاقتصادية، وتحظى بتحقيق نسب مشاهدة عالية سواء من مؤيدي الاخوان في داخل مصر أو خارجها، وتقدم بجانب البرامج الحوارية الأخبار العالمية والمسلسلات الدينية.

 

وتقدم قناة وطن النشرات الاخبارية والتقارير التي تغطي مستجدات الأحداث في مصر والدول العربية والعالمية، كما تقوم بتحليل المشاكل التي تعاني منها مصر والوطن العربي ولكنها توجه الهجوم على الحكومة المصرية وتعارض النظام الحالي من خلال برامجها وسياستها التي تعبر عن الأراء والفكر الاخواني.

اقرأ أيضا………..

تردد قناة اطفال ومواهب الجديد 2021 على النايل سات بجودة HD

مميزات قناة وطن

تتميز بتقديم اعلام متنوع يجمع الترفيه والتثقيف مع اتاحة الفرصة للأحزاب بالتعبير عن رأيها في الأحداث الجارية حيث تم حظر العديد من الأحزاب داخل مصر، تتبنى قناة وطن القضايا الشائكة وتتصدى للظلم والقهر  من وجهة نظرها من خلال البرامج السياسية التي تقدمها، تنقل كل جديد من الأخبار الاقتصادية والسياسية، ويتم بث القناة على مدار اليوم دون توقف، وهي قناة مجانية بدون تشفير ومتاحة للجميع على مستوى الوطن العربي، وتعمل على نقل الصوت والصورة بأعلى جودة وبأحدث تقنية.

كما تحرص قناة وطن على الانتشار على مستوى الوطن العربي من خلال البث القوي والمراسلين المنتشرين في كل مكان، واستراتجيتها في اختيار المادة الاعلامية التي تجذب الكثيرين سواء من يتبنى فكر القناة أو المعارضين، حيث بالرغم المعارضين لهذه القناة الا أنها أثبتت نجاح كبير بالاستمرار في تقديم برامجها وزيادة متابعيها باستمرار.

تسعى القناة لنشر الفكر الاخواني من خلال عرض الملفات الهامة ومناقشتها مع مشاهديها مما زاد التفاعل مع القناة، لديها رأس مال قوي يمكنها من استخدام أحدث التقنيات والتعاقد مع أشهر الاعلاميين المقيمين خارج مصر، بالاضافة لامتلاك مراسلين في كل مكان لتغطية الحدث في وقته بشكل حصري وسريع.

أهم برامج قناة وطن

تعرض قناة وطن العديد من البرامج المميزة والمتنوعة نذكر منها مايلي:

  • برنامج وسط البلد للاعلامي اسلام عقل.
  • برنامج ليتفهموا وهو من البرامج الدينية للشيخ سامح الجبه.
  • برنامج بنات وبس: من البرامج المخصصة للنساء كما أنه يناسب جميع الأعمار وهو برنامج تسجيلي يقدم المعلومات والنصائح التي تحتاجها كل فتاة.

  • برنامج حكايات: هو من البرامج الأكثر مشاهدة وهو برنامج حواري ويناقش الأخبار السياسية.
  • برنامج نظرة شرعية: هو من البرامج المميزة ويتناول الجانب الديني والاجتماعي ويستضيف نخبة من الدعاه والشيوخ اضافة للاعلاميين وغيرهم من المشاهير.
  • برنامج أنا الثورة.
  • راديو مصر.
  • برنامج أمة واحدة.
  • برنامج بيوت منورة.
  • برنامج بالمصري.
  • برنامج اتجاهات.
  • برنامج خميس وجمعة.
  • برنامج القرآن حياتي.

اقرأ أيضا……..

تردد قناة الحياة الحمراء الجديد 2021 Alhayat TV على النايل سات

من أبرز المسلسلات التي تعرضها قناة وطن :

تعرض القناة العديد من المسلسلات التي ترضي جميع الأذواق والجنسيات منها التاريخية والرومانسية والاجتماعية والدرامية، مثل مسلسل سوق الحريم، ومسلسل حرب القلوب، وسر الهوى، ومسلسل قيامة أرطغرل الجزء الرابع، ومسلسل بركان ناعم، ولن أطلب الطلاق.

خصائص قناة وطن

تعتبر قناة وطن من القنوات الهادفة، والتي تسعى لتقديم محتوى هادف ومادة اعلامية مميزة، اضافة لامتلاكها فريق محترف تقنيا من أجل التطوير التقني للقناة، كما تتبع الضوابط الدولية الإعلامية والالتزام بالمباديء العامة وعدم تقديم أي محتوى غير هادف أو يخل بالأدا بالعامة حيث يراعي العادات والتقاليد العامة.