التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم تردد قناة اطفال ومواهب 2021 من القنوات التي تلقى بحث كبير بشكل يومي من جانب الأمهات والأباء الذين يحرصوا على وجود هذه القناة للأطفال في كل منزل كونها من أفضل القنوات المفيدة للأطفال، التي تعرض كرتون الأطفال وتقدم محتوى مميز وهادف للأطفال، بجانب كل ماهو جيد ومفيد من البرامج الذي يناسب الأطفال أكبر من عامين، لذلك فهي تغرس في الطفل القيم والأخلاق.

تردد قناة اطفال ومواهب

ومما يميز القناة أنها لاتحتاج لمراقبة من الأباء حيث أنها تراعي المهنية وأنها تخاطب الأطفال فيأتي المحتوى راقي ومحترم ودون أي لفظ خارج، لذلك يحرص الكثيرين على وجودها للأطفال للاستفادة مما تقدمه، لذلك ننشر لكم تردد قناة اطفال ومواهب الجديد 2020 على النايل سات.

مميزات قناة اطفال ومواهب

قناة أطفال ومواهب هي قناة شهيرة لاقت استحسان الجميع وحققت نسب مشاهدة عالية، وذلك لما تقدمه من برامج متنوعة وهادفة سواء برامج مسابقات أو برامج ثقافية وتعليمية، وقد استمدت القناة هذا الاسم من الفرقة الشهيرة في المملكة العربية السعودية وعدد من الدول الأخرى حيث تعرف بفرقة أطفال ومواهب.

نشأة قناة أطفال

هي قناة سعودية وتبث برامجها من منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية، وقد اشتهرت على مستوى الوطن العربي، حيث تقدم برامج الأطفال المتنوعة وبرامج المسابقات والتسلية على مدار اليوم، كما تقدم برامج اكتشاف المواهب وأخرى تحاور فيها الطفل ويستعرض الأطفال مواهبهم في الغناء حيث تهتم بمن لديه موهبة الغناء وتوضح أساليب الغناء السليم وتتبنى المواهب الفريدة.

ضبط القناة على النايل سات

  • التردد : 11354.
  • معدل الترميز :27500.
  • الاستقطاب :v.
  • معدل التصحيح 5/6.
  • جودة القناة cd.

يمكنكم الان ضبط التردد وذلك من خلال التوجه الى القائمة menu  ثم تختار installation أو التركيب ثم تحدد القمر التي تود استقبال القناة عليه وتضيف التردد والاستقطاب ومعامل التصحيح ثم تضغط على موافقة وحفظ وبذلك تجد القناة بجودة اتش دي، مع تمنياتنا بقضاء أطيب الأوقات.

برامج قناة اطفال ومواهب

تقدم القناة العديد من البرامج الشهيرة مثل برنامج جولة أطفال، برنامج بيت الزهور، برنامج مليون هلا، برنامج جولة أطفال، برنامج أحلى صوت طفولي وبرنامج نجم على الهواء، وغيرها من البرامج المميزة والشيقة والتي يتابعها الكثيرين.

اقرأ أيضًا : تردد قناة طيور بيبي Toyor Baby 2021 على النايل سات والعرب سات.

كما تقدم القناة الأفلام الكرتونية المحبوبة والانمي الشهيرة بجانب الأغاني والأناشيد مثل، نشيد الصديق، نشيد حب الوطن، نشيد وداع ليليى، ونشيد بابا وماما، ونشيد محبتنا، ونشيرة أميرة الفن، ونشيد أهلا أهلا بالعيد، و نشيد ليت الفؤاد يتكلم، كما يوجد العديد من الأغاني والأناشيد الجميلة والتي يغنيها الأطفال باللغة العربية، والتي تبث روح المرح والسعادة وتزيد من وعيهم وثقافتهم وتنمي وعي وادراك الطفل.

أهداف قناة اطفال ومواهب

تتميز قناة أطفال ومواهب بأنها تناسب جميع الفئات العمرية سواء الأطفال أو الكبار من عمر 3 وحتى 16 سنة، حيث تقدم برامج ثقافية وترفيهية، مما جعلها تحظى بنسب مشاهدة كبيرة، كما أنها تبث محتواها بشكل مستمر على مدار اليوم ومجانا، لتكون في متناول الجميع ويستفيدوا مما تقدمه من محتوى تعليمي ترفيهي وبأسلوب سهل وبسيط، حيث تغرس في نفوس الأطفال القيم الدينية والسلوكيات الصحيحة.

وتعد القناه مفيدة للأطفال لما تقدمه من برامج تعليمية وتعليم الأطفال نطق وحفظ الحروف والأرقام بكل سهولة، وتقدم القناة برامج مميزة مثل برنامج ماضينا الجميل وغيرها من البرامج اضافة للأناشيد الجميلبة منها أنشودة بابا وماما، وقد زاد ارتباط الجمهور وتعلقه بالقناة من خلال التواصل عبر التواصل الاجتماعي سواء عبر الفيس بوك وتويتر واليوتيوب وانستجرام، حيث يعرض الأطفال مواهبهم ويتم التواصل معهم وتبني مواهب الأطفال.