التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم عبر موقعنا تردد قناة مودي كيدز Mody Kids 2021  الذي يزداد البحث عنه بعد أن قامت القناة بتحديث التردد وتغيير التردد القديم، حيث أنها من القنوات المميزة والتي يتابعها جميع الفئات العمرية من أفراد الأسرة، حيث تقدم محتوى ترفيهي وكوميدي وبرامج تثقيفية وتعرض الأفلام الكرتونية المميزة والشهيرة مثل توم وجيري وسندريلا، كما تهتم بعرض برامج مفيدة للطفل وتساعد في تنمية التفكير.

تردد قناة مودي كيدز

ومما لاشك فيه فإن الأفلام الكرتونية تناسب جميع الأعمار ويعشقها الكبار والصغار، وقد حققت القناة شهرة واسعة ونالت رضا متابعيها في كل مكان، لما تقدمه من محتوى مناسب للأطفال وخالي من أي تجاوزات أو عنف ، ومن خلال موقعنا نوفر لكم تردد قناة 2020 mody Kids tv مع تمنياتنا بقضاء أطيب الأوقات.

قناة mody kids على النايل سات

ننشر لجميع الباحثين عن تردد قناة مودي كيدز الجديد التردد الأحدث للقناة على النايل سات يمكنكم ضبطه وتنزيل القناة الآن:

  •  التردد : 11603 .
  •  معدل الاستقطاب : أفقي .
  •  معدل الترميز : 27500 .
  •  معامل التصحيح : 3/4 .

منذ انطلاق قناة مودي كيدز 2020 mody kids وهي تحقق نسبة مشاهدات عالية لما تقدمه من برامج جذابة وممتعة وترفيهية تجذب الجميع، اضافة لعرض أجمل مسلسلات الكرتون الشهير الذي يعشقه الكبار والصغار، وتنطلق القناة بدون تشفير حيث أنها مجانية ومتاحة للجميع.

اقرأ أيضًا :تردد قناة اطفال ومواهب الجديد 2021 على النايل سات بجودة HD

قناة مودي كيدز  mody kids

تقدم قناة مودي كيدز رسالة تربوية عظيمة للأطفال من حلال البرامج التعليمية، كما تحرص على تنوع محتواها باستمرار لاستقطاب كافة الفئات والأعمار وبالفعل أصبح جميع أفراد الأسرة يهتم بمتابعة برامجها، حيث ترضي ميول الشباب والمراهقين وتقدم برامج المسابقات والبرامج الترفيهية، وتهتم أيضا بالأطفال بشكل خاص وتخصص العديد من البرامج التي تحثهم على التعاون وطاعة الوالدين ومساعدة الأم في المنزل، وزيارة الأقارب والسؤال عنهم وغيرها من الصفات الجميلة والتي تجعل الطفل اجتماعي ويتمسك بالعادات والقيم، وهو ما يجعل الأباء يبحثون عن القناة باستمرار ويحرصون على وجودها.

برامج قناة مودي كيدز الجديد

تعرض مودي كيدز الكثير من البرامج المميزة والتي تلقى نسبة اقبال عالية، منها البرامج التعليمية للأطفال وبرامج المسابقات ومن هذه البرامج، برنامج فله وجوجو، برنامج الحروف، برنامج عيد ميلادي، برنامج مسابقة xo وبرنامج الفواكه وبرنامج أصدقاء مودي والعديد من البرامج الأخرى.

كما تعرض أفلام كرتون وانمي ممتعة وينتظرها الكبار قبل الصغار ومن هذه الأفلام، توم وجيري، سندريى، كلب 101، علاء الدين، السمكة نيمو، كابتن ماجد، سنو وايت، وربيونزل والأميرة والوحش.

أهداف قناة مودي للأطفال

وتقدم القناة كليبات وفيديوهات للأطفال منها التعليمية والتي تقدم النصح والارشاد بشكل مقبول على شكل أغاني تعليمية ترفيهية ومن هذه الأغاني أغنية طيري ياعصفورة، ياكتكوت ياصغير، الشمس طالة، اعنية الشمس، وأغنية حبو بعض، وجدو، ولمة العيلة وأغنية مدرستي ، وغيرها من الأغاني المميزة والتي يحبها الأطفال.

مميزات قناة مودي كيدز

  • تعتبر القناة من أفضل القنوات المميزة للأطفال لمحتواها الجذاب والترفيهي للأطفال، كما تتميز بمميزات كثيرة منها:
  • تقوم القناة بعرض محتوى هادف على مدار اليوم ودون أي توقف حيث لايوجد أي فواصل اعلانية حتى لاتشعر بالملل.
  • يأتي بث القناة بجودة عالية حيث تأني الصورة واضحة وجودتها عالية والصوت نقي وبدون أي تشويش.
  • القناة مجانية وبدون اشتراك شهري وبذلك يستطيع الجميع الاستمتاع بما تقدمه من برامج مفيدة.
  • كافة برامجها لها شعار واحد وهو الاهتمام بالقيم والأخلاق وزرعها في نفوس جميع من يشاهدها وخصوصا الأطفال.
  • تعرض القناة مسلسلات الكرتون والأفلام المحببة للجميع مثل توم وجيري وتقدم الانمي والعديد من البرامج المتنوعة.