يرغب الكثير في معرفة معلومات عن شركة سمارت لينك، حيث تعتبر من أفضل الشركات في المملكة العربية السعودية التي تختص بخدمات اتصالات الوكالات، تقدم كافة الحلول للخدمات الحديثة والمتقدمة للمركز، وحصلت على إشادة كبيرة لتقديم أفضل خدمة بأعلى جودة ممكنة، وتسعى الشركة باستمرار إلى تقديم الأفضل مما يجعلها رائدة في هذا المجال.

معلومات عن شركة سمارت لينك

هي من مراكز الاتصال الرائدة باستخدام الخبرات الأجنبية لتقديم خدمات متنوعة، بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة الكثير من خدمات التدريب والأعمال في السعودية وجمهورية مصر العربية ومنطقة الخليج العربي بأكملها، وقد زاد عدد فروع الشركة إلى 8 فروع، لكن المقر الرئيسي لها يقع في الرياض.

تلتزم أيضًا بتوفير عدد كبير من فرص العمل للشباب، بالإضافة إلى الحفاظ على رؤية المملكة لعام 2030 م، مع قيادة صناعة PBO على المستويين الوطني والإقليمي، مع الالتزام بمعايير الشفافية، وهذا من خلال الاستفادة من خبرتها الواسعة التي امتدت 15 عامًا إلى عام 2020، كما تم اختيارها كواحدة من أفضل 100 شركة في دول الخليج في عام 2012 من قبل مجلة فوربس الشرق الأوسط.

قد يهمك: التخصصات المطلوبة في سوق العمل السعودي 2030 للوافدين.

معلومات عن شركة سمارت لينك
معلومات عن شركة سمارت لينك

خدمات تقدمها سمارت بالمملكة

تلتزم الشركة بتقديم العديد من الخدمات التي تلبي احتياجات جميع مؤسسات الشركات المختلفة، بما في ذلك:

تعهد العمليات التجارية BPO

شركة متخصصة في تقديم حلول التعهيد للعديد من الشركات، إضافة إلى الكثير من الخدمات الأخرى في هذا المجال، فهي ملتزمة أيضًا بتقديم الحلول المتعلقة بالحلول التشغيلية والدعم.

تكنولوجيا المعلومات BPO

تلتزم بتقديم جميع الخدمات المتعلقة بتقنية المعلومات وفي نفس الوقت تقديم خدمات الصيانة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وذلك لتزويد الشركات المتنوعة بأفضل وسائل الراحة لأداء مهامها المتعددة بالجودة المطلوبة.

خدمات التشغيل والإدارة

تشمل هذه الخدمات إدارة العمالة والعمليات المدارة وخدمات الصيانة، فضلاً عن خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات.

حلول القوى العاملة

تساعد العملاء في تنمية المواهب المتنوعة وتحسين مستويات الأداء، كما أنشأت الخبرات الضرورية في الكثير من المجالات المتعددة، لتوفير العمالة المؤهلة للسوق الصناعي، بما في ذلك: التسويق وتكنولوجيا المعلومات والبرمجيات.

إضافة إلى الخدمات السابقة فإنه يوفر مراكز اتصال في الموقع والاتصال الخارجية والاتصال ثنائية اللغة.

التقديم في الشركة

يحرص العديد من الأشخاص على معرفة طريقة التقديم في الشركة للحصول وظيفة مناسبة في أسرع وقت، ويتم ذلك من خلال تنفيذ الخطوات التالية:

  • سجل الدخول إلى موقع شركة سمارت لينك.
  • انقر فوق كلمة “توظيف”.
  • ستظهر أمامك صفحة تطلب منك إدخال بيانات طلب التوظيف.
  •  أولًا، ادخل البيانات الشخصية، بما في ذلك: الاسم، الحالة الاجتماعية لمقدم الطلب، رقم الهوية.
  •  أدخل جميع البيانات التي تتعلق بالوظيفة التي تقدمت لها في الأصل.
  •  اكتب الوظيفة التي كنت فيها سابقًا.
  •  كتابة السبب الرئيسي لترك العمل وقدم معلومات حول سمارت وكيف يمكنك التأهل للوظيفة.
  •  قدم جميع الدورات والشهادات والمؤهلات التي أكملتها.
  •  قم بتأكيد على الطلب، انتظر إلى أن يتم البحث فيه.

الأوراق المطلوبة للتقديم

هناك العديد من المتطلبات التي ترغب الشركة في الإطلاع عليها قبل الحصول على الوظيفة، وهي:

  •  يجب على المتقدمين إحضار جميع الأوراق التي تتعلق بالمجال الدراسي.
  •  قم بتقديم الهوية الشخصية وبطاقة العائلة حتى تتمكن الشركة من التأكد بوضوح من أن مقدم الطلب مواطن سعودي.
  •  تقديم بطاقة الأحوال المدنية بالإضافة إلى برنت مخصوص، يمكن القيام بذلك ع طريق موقع بطاقة الدعم.
  •  شهادات الدورات التعليمية التي حصلت عليها حتى تكون مؤهل للعمل في الشركة.
  • إجراء مقابلة مخصصة للإطلاع على المهارات السلوكية المكتسبة بالإضافة إلى خلفية جيدة في الأعمال المهنية الخاصة في هذا المجال.

رواتب السمارت بالسعودية

يختلف الراتب في الشركة باختلاف المسميات الوظيفية، باستثناء الخبرات والتعليمات المختلفة للموظفين، فقد يصل رواتب موظفي خدمة العملاء إلى حوالي 5000 ريال، فيما يصل راتب مشرفي مركز الاتصال إلى حوالي 8000 ريال، وقد يصل الراتب المقدم لقائد فريق الشركة إلى 7000 ريال.

سمارت لينك وأهدافها

من بين العديد من الشركات في هذا المجال، تم اختيارها كأفضل مزود خدمة في المنطقة، حيث أن لجنة التحكيم القائمة على الحدث اختيارها وحصلت على جائزة أفضل مزود لخدمات التعهيد على نطاق واسع، ويستند الاختيار على طريقة موثوقة لحل جميع المشكلات التشغيلية والتقنية في مركز الاتصال، وذلك لأن الشركة تمكنت من إنشاء نظام خدمة متكامل مع إدارات متعددة في فترة زمنية قصيرة نسبيًا، وتمكنت من تشغيل مركز اتصال لكل قطاع.

تقدم شركة سمارت لينك جميع الخدمات المتعلقة بحلول التعهيد التجاري للوكالات في السعودية وخارجها، بالإضافة إلى تمثيل العمليات التجارية وتدريب عدد كبير من الموظفين، فهي من أفضل الشركات على مستوى المملكة بجدارة في هذا المجال.