يتصدر تردد قناة دريم الفضائية كافة محركات البحث الشهيرة في الوقت الحالي بعد أن تم تحديث التردد الخاص بها مؤخراً، وتعتبر قناة دريم من أقدم القنوات المصرية المتنوعة، والتي تقدم عبر شاشتها الكثير من البرامج الحوارية التي تقدم من خلالها المستجدات في الساحة المصرية والعربية بجانب عرض القضايا والمشاكل التي نجدها في الشارع المصري ويتم طرح تلك المشاكل على أهم المسئولين في الدولة المصرية للحل على تلك المشاكل، وسوف نستعرض عليكم الآن في هذا المقال تردد قناة دريم الفضائية الجديد 2021.

تردد قناة دريم

تعتبر قناة دريم الفضائية واحدة من القنوات الغير مشفرة والمجانية، والتي تقدم عبر شاشتها محتوى متميز يتضمن البرامج الإخبارية والاقتصادية والسياسية بخلاف برامج المنوعات والبرامج الترفيهية والصحة والجمال، وانطلقت قناة دريم في فبراير 2001، وهي مملوكة لرجل الأعمال المصري أحمد بهجت ويديرها الدكتور أحمد خضر، وتحتل قناة دريم مكانة كبيرة ومهمة جداً حالياً على القمر الصناعي نايل سات، والتي نقدم للمشاهد المصري والعربي كل ما يرغب في متابعته من برامج متنوعة ومختلفة.

ونتيجة لذلك تعمل القناة على مدار اليوم دون توقف ولا انقطاع، ويتم إعادة كل برامحها حتى يستطيع المشاهد متابعة البرامج التي يحبها في الوقت الذي يتناسب معه، وهي قناة غير مشفرة ومجانية لا تحتاج إلى اشتراك، وتقدم الأخبار المستجدة في القطر العربي فور حدوثها.

قناه دريم الفضائية

تعتبر قناة دريم من أهم القنوات المصرية التي تقدم محتوى شيق وممتع للغاية، والتي يتنوع بين البرامج التي تخص الشارع المصري والتي تعتبر عنه، وتقدم محتواها بشكل راقي وكل ما يدور في الشارع المصري دون الانحياز لأي فئة ولا قطاع، كما أنها تقوم على أسس ومبادئ الإعلام المصري البناء فلا تنحاز إلى تيار سياسي أو ديني محدد، ولا تقدم عبر شاشتها إلا ما هو يخدم الوطن والمواطن المصري.

بالإضافة إلى ذلك فأنها تعتمد على الشفافية والمصداقية المتناهية تحترم الرأي والرأي الأخر، كما أنها تعطي الفرصة لجميع التيارات المختلفة بالتعبير عن رأيها.

اقرا أيضا :

تردد قناة الراي الكويتية الجديد 2021 على النايل سات والعرب سات

مميزات قناة دريم

نجحت قناة دريم الفضائية بشكل كبير نظراً لتقديمها محتوى شيق وممتع، وعلاوة على ذلك من أهم مقومات نجاح قناة دريم وإيصالها للمكانة التي تحتلها حالياً التالي:

  • تستخدم قناة دريم أحدث وأفضل أنظمة البث والتقنيات الحديثة التي توفر للمشاهد العربي صورة واضحة ودقة متناهية، بجانب نظام الجودة العالية لمتابعة الأخبار عبر شاشتها بالنظام الذي يتناسب مع جهاز الاستقبال الخاص بكم.
  • أيضا تمتلك القناة فريق عمل متميز يضم نخبة من الإعلاميين ومقدمي البرامج المتنوعة بالإضافة إلى المحللين في كل المجالات.
  • بالإضافة إلى ذلك تمتلك قناة دريم مكتبة كبيرة من الأعمال الدرامية والمسلسلات العربية والبرامج وغيرها من التصنيفات المتنوعة والتي تلبي كل اهتمامات متابعيها في كل الدول العربية.
  • ونتيجة لذلك تعمل القناة على تطوير نفسها باستمرار  حتى تقدم محتوى يتناسب الأذواق والاحتياجات للمشاهد العربي.
  • وتقدم القناة محتوى لا يتعارض مع العادات والتقاليد في المجتمع المصري.
  • بالإضافة إلى ذلك محتواها متوفر على مدار اليوم دون أي رسوم بالمجان وهذا بهدف توسيع رقعتها ونشر محتواها.

برامج قناه دريم

علاوة على ذلك يتنوع المحتوى التي تقدمه قناة دريم عبر شاشتها ما بين البرامج المختلفة والمسلسلات والأفلام وغيرها، وتعرض قناة دريم عبر شاشتها عدد من البرامج الشيق والممتعة والتي تتنوع بين الإخبارية والسياسية والفنية والترفيهي وغيرها، ومن بين تلك البرامج التالي:

  • برنامج “العاشرة مساءً” وهو تقديم الإعلامي الكبير وائل الإبراشي ويقدم كل ما يخص الشأن المصري من الأخبار السياسية والاقتصادية والفنية وغيرها.
  • برنامج “الموعظة الحسنة” وهو لفضيلة الشيخ مبروك عطية وهو برنامج ديني يقوم الشيخ بتوعية المواطنين والرد على كل أسئلتهم.
  • “صباحك مصر”.
  • برنامج “الرياضة اليوم”.
  • برنامج “أخر موضة”.
  • بالإضافة إلى ذلك برنامج “مطبخ اليوم”.
  • برنامج “حصة قراءة”.
  • برنامج “بالألوان الطبيعية”.

دريم الجديدة 2021

نستعرض عليكم الآن تردد قناة دريم الجديد على النايل سات، على كل متابعي القناة ضبط ترددها على جهاز الاستقبال الخاص بكم، والتردد هو:

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11843.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3\4.

كيف يتم التواصل مع قناة دريم

ونتيجة لذلك أصبح للإعلام ضرورة كبيرة في تقديم المحتوى الشيق وحل المشاكل الكثيرة التي تدور في الشارع المصري، وقناة دريم من القنوات التي لها دور كبير  في حل المشاكل المختلفة، ويمكن التواصل مع القناة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عبر “تويتر، الفيس بوك، اليوتيوب، البريد الإلكتروني”.