تردد قناة الاستقامة الجديد، هذه القناة هي إحدى مجموعة القنوات الدينية على القمر الصناعي نايل سات، و القناة مفتوحة في سلطنة عمان، والغرض منها هو نشر المحتوى الديني الإسلامي بين المسلمين حول العالم، وتوفر القناة عددًا كبيرًا من البرامج الإسلامية اليوم.

تردد قناة الاستقامة

تختص بعرض الأشكال المختلفة للمحتوى الديني، خاصة أن هذا المحتوى هو من أكثر المحتويات شعبية بين المحتويات الأخرى، لذلك فهو يحظى بجمهور كبير في السلطنة، ويبحث عنه العديد من ساكني عمان، تتميز القناة أيضًا بخصائص الوسطية والاعتدال في طريقة تقديمها، مما يعني أن نسبة المشاهدين المتابعين لها عالية، والأسر المسلمة حريصة على متابعة برامجها، و “لديها أسرة اعداد و برامج صوتية جيدة، وتعد هذه القناة منبر جيد للإسلام للدعوة ونشر الأخلاق والفضائل.

تردد قناة الاستقامه الجديدة 2022

تردد قناة الإستقامة قناة فضائية يمكن مشاهدتها عبر الأقمار الصناعية، إنها قناة مختلفة تمامًا، وتقع في سلطنة عمان، من أشهر القنوات في العالم العربي هى تلك القناة، ولكن القناة مخصصة أيضًا لعرض المحتوى الديني، وقد حازت على إعجاب الكثيرين واختارت نشرها في جميع أنحاء العالم، وتم إطلاق القناة لأول مرة في عام 2015 ، ولكن منذ انشائها، نالت إعجاب الكثير من الناس لمحتواها الديني. المحتوى الذي يعرضونه هو الأفضل ويتعرض بشكل كبير للشريعة الإسلامية، هذه قناة تنافسية، كما يشاهدها ملايين المشاهدين حول العالم وهى محط بحث باستمرار.

التردد
11957
معدل الترميز
27500
معامل تصحيح الخطأ
5/6
الاستقطاب
رأسي

معلومات عن قناة الإستقامة الفضائية

تعد قناة الإستقامة الفضائية من أحدث القنوات الدينية في سلطنة عمان والتي تم إطلاقها مؤخرًا في عام 2015. في هذه الفترة القصيرة، حققت القناة مكانة مهمة بين القنوات الفضائية المماثلة التي تقدم نفس المحتوى الديني الذي تقدمه القناة.

قناة الإستقامة متخصصة في نشر وتقديم التعاليم الدينية للعالم الإسلامي بأسره والمحتوى الديني المنصوص عليه في الشريعة الإسلامية، وتعليمها لجميع الجماهير، فضلاً عن نشر التسامح والمحبة التعاونية، وجعل كل المسلمين يرفضون الكراهية والعداء.

كما تحرص القناة على حل جميع المشاكل التي يواجهها الناس في حياتهم اليومية، وتقدم هذه الحلول بناءً على تعاليم الدين الإسلامي، وتعلم أن الفئات الشبابية يجب أن تتبع تعاليم دينهم البسيطة في كل ما يتعلق بحياتهم اليومية، والمشاكل التي يواجهونها.

ما تتميز به قناة الإستقامة

  • تتمتع قناة الاستقامه الدينية بعدة ميزات والتي تجعلها قناة ذات مكانة خاصة بين جميع القنوات التلفزيونية الأخرى المنافسة.
  • تأخذ هذه القناة في الاعتبار جميع الفئات العمرية التي تتابعها وتحرص على مشاهدة المحتوى الديني الذي تقدمه القناة.
  •  تلتزم قناة “الاستقامة” بجميع الآداب والمبادئ العامة للإعلام.
  • لا تنشر أي محتوى يهدف إلى نشر العنف أو الكراهية والبغضاء بين المشاهدين وبين المسلمين وأبناء الديانات الأخرى.
  • توفر قناة الإستقامة محتواها الخاص على مدار 24 ساعة في اليوم دون انقطاع للبث.
  • تبحث القناة عن جميع الخطوات التي يجب أن تتبعها حتى تنال رضا وثقة مشاهديها المفضلين.
  •  استخدام التكنولوجيا الحديثة والأنظمة التقنية.
  •  حرصت  قناة الاستقامة الدينية العمانية على تحديث ترددها من خلال الأقمار الصناعية المختلفة، وخاصة القمر الصناعي نايل سات.
  • يتمكن مشاهدوا هذه القناة من الاستمتاع بمشاهدة المحتوى المفضل لديهم بجودة عالية والتمتع بالصورة.

من خلال السطور السابقة عرضنا لك تردد قناة الاستقامة الجديد  بالإضافة لأهم المعلومات التي تخص القناة.