نقدم لكم تردد قناة ماجد أطفال الجديد 2021 على النايل سات ننشره لجميع المهتمين بالبحث عن القناة، وهي قناة مختصة في تقديم برامج الأطفال ومسلسلات تناسب هذه الفئة العمرية وتقدم لهم الافادة، وهي من أفضل القنوات المتخصصة للأطفال والتي تعرض برامج الأطفال والمسلسلات المفضلة للجميع، كما تحظى القناة بمتابعة كبيرة من الجماهير وشعبية كبيرة لدى الأسر المصرية والعربية على مستوى الوطن العربي، لذلك ننشر لكم  تردد قناة ماجد أطفال الجديد 2020  على النايل سات.

تردد قناة ماجد أطفال الجديد

وتعتبر القناة دليل كبير في المعرفة وتطوير مهارات الطفل، وتحرص القناة على تقديم أفلام وثائقية وتعليمية لتناسب الطفل وترشده للسلوكيات السليمة، كما تنمي الابداع وتكتشف مواهبه وتوسع أفاقه وتشجعه على الابتكار، كما تقدم الرسوم المتحركة والتي تعطي النصائح للأطفال مثل أمونة وكسلان والنقيب خلفان.

قناة ماجد للأطفال

قناة ماجد للأطفال هي قناة انطلقت بدولة الامارات في عام 2015 من خلال شبكة قنوات أبو ظبي، وقد نجحت القناة في تحقيق نجاح كبير منذ انطلاقها وخلال وقت قياسي، مما جعلها تدخل كل بيت وتناسب كافة الأسر، لما تقدمه من محتوى هادف ومفيد للأطفال، حيث تقدم برامج تعليمية وترفيهية وتثقيفية للأطفال، وقد تم تسمية القناة باسم ماجد وذلك على اسم مجلة ماجد التي تربى عليها العديد من الأجيال ولها رسالة تربوية هادفة للأطفال.

Majid Kids TV - أمونة المزيونة - حلقة "وحدي في المنزل" - قناة ماجد

وتقدم القناة بث متواصل لبرامجها على مدار 24 ساعة دون توقف، وهي قناة مجانية لاتحتاج أي رسوم شهرية لتكون في متناول جميع الأسر، ومنذ انطلاقها وقد حققت نجاح كبير، ومما يميزها الاهتمام بالرسوم المتحركة ومسلسلات الكرتون والأفلام الشيقة، كما تهتم بتقديم برامج مسلية للأطفال للترفيه عنهم وفي نفس الوقت تنمي قدراتهم العقلية، ومن خلال المحتوى المميز تسعى القناة للمنافسة على صدارة قنوات الأطفال وأن تكون من أوائل القنوات المخصصة للأطفال.

قناة ماجد على النايل سات

 القمر  التردد    معدل الترميز  الاستقطاب        FEC
نايل سات         12221        27500 عمودي         ألي

مميزات قناة Majid Kids TV

تتميز قناة ماجد أطفال بالاهتمام بتقديم محتوى مميز ومتنوع، حتى يجذب الكثير من الأطفال من خلال عرض الأفلام الكرتونية والأناشيد والأغاني الجميلة والهادفة، كما تحرص ادارة القناة على نقل الصوت والصورة بتقنية وجودة عالية، وتقدم برامجها على مدار اليوم بدون توقف.

اقرا أيضًا :تردد قناة طيور بيبي Toyor Baby 2021 على النايل سات والعرب سات.

وتعتبر القناة باسمها امتداد لأشهر مجلة للأطفال، كما تعرض البرامج التعليمية والتثقيفية للأطفال، وتعرض المسلسلات الكرتونية المميزة والتي تعرضها لأول مرة على قناتها، وتستخدم القناة التقنية الحديثة وجودة اتش دي عالية الدقة بجانب جودة اس حتى تناسب جميع متابعيها.

أهداف قناة ماجد للأطفال

تمتلك القناة صفحة رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر اضافة لقناة ماجد على اليوتيوب والتي تقوم ببث برامجها بدون توقف اضافة للموقع الالكتروني للقناة، حيث تحظى باهتمام ومشاهدة الملايين في مصر والوطن العربي.

ومن الجدير بالذكر أن الشخصيات الكرتونية التي تقدمها القناة في المسلسلات الكرتونية هي خاصة بالقناة حيث أنها مستمدة من شخصيات مجلة ماجد للأطفال والتي يبلغ عمرها 40 عام حيث كانت تصدر بشكل أسبوعي كل يوم أربعاء، لذلك يزيد نسبة المتابعين للقناة من أطفال الأمس الذين تربوا على مجلة ماجد وأصبحوا شباب اليوم، لذلك فإن القناة تناسب الأطفال والشباب وتعرض برامج عديدة ومتنوعة تناسب جميع الأعمار.

قد يهمك أيضا :

تردد قناة سبيس تون spacetoon الجديد 2021 .

أشهر برامج قناة ماجد أطفال

ومن أشهر وأقوى البرامج التي تعرضها قناة ماجد، برنامج ماجد، برنامج أبطال الغد، برنامج النقيب خلفان، برنامج كسلان،  و برنامج أرقام وألوان، ويا سامع الدعاء، أبطال سباق السيارات، المستقبل الغامض، أصدقاء الغابة، فرانكلين والأصدقاء، وأنا زهرة جونيور ، برنامج ريشة، أبطال الغد، فريق الكنغر، ألوان المرح، أبطال الكرة ، المستكشفان وغيرها من البرامج الشيقة.