تردد قناة هوانا اردني JNC الجديد 2021 ننشره لكم من خلال موقعنا، كونها من القنوات التي تميزت في مجال الأخبار المحلية والدولية والعالمية على مستوى الوطن العربي، وتحظى القناة بنسبة مشاهدة عالية والكثير من المتابعين لتميزها وانفرادها بنشر الأحداث الاخبارية على مدار اليوم، وتقديم مضمون جيد ومتنوع لجذب جميع الأعمار، ويمكن للجميع استقبال قناة هوانا اردني على النايل سات على أجهزة الريسيفر عن طريق الظبط الآلي واضافة تردد القناة الذي ننشره لكم، تابعونا.

تردد قناة هوانا اردني

انطلقت قناة هوانا اردني منذ عام 2013 و هي قناة أردنية مقرها في الأردن ومتخصصة في بث الأخبار الأردنية بشكل مباشر، كما تهتم بالشأن العربي و تقوم ببث أخبار الدول العربية في مصر والعراق وسوريا، وتستخدم أحدث التقنيات لتقديم البث بأعلى جودة وبدون تقطيع، والقناة مجانية وغير مشفرة بحيث يمكن للجميع مشاهدة ومتابعة الأخبار على مدار اليوم على النايل سات.

منذ انطلاق القناة وهي تقدم الأخبار ثم بدأت مؤخرا تقدم الأغاني الوطنية وبعض البرامج الأخرى، ويعمل القائمون على القناة على تطوير المحتوى وشكل القناة حتى تنافس بقوة باقي القنوات، وحتى تصبح قناة لها سمعتها وتكتسب ثقة المشاهدين، وذلك من خلال المصداقية والشفافية التامة في نقل الأحداث والأخبار السياسية الهامة والتي تهم المواطن الأردني بشكل خاص والمواطن العربي بشكل عام.

هوانا اردني على النايل سات

القمر تردد القناة معامل الترميز معدل التصحيح الجودة
النايل سات 11636 (V) 3/4 27500 SD

برامج قناة هوانا أردني

تقدم القناة برامج حوارية مع الشباب تناقش فيها المشكلات التي تهم المواطن الأردني، وتبحث طرق حل هذه المشكلات من خلال استضافة عدد من المسؤولين، وتقدم تقارير اخبارية مصورة يتابعها المهتمين بمتابعة الأخبار الأردنية لمعرفة مستجدات الأحداث في الأردن، وتوفر القناة البرامج الثقافية والبرامج الترفيهية.

أصبحت قناة هوانا اردني من القنوات الفضائية المميزة في الأردن لدى شريحة كبيرة، حيث تقدم برامج تسلية وترفيه للأطفال، وفي الصباح تعرض أغاني أردنية من التراث لكبار الفنانين، كما تعرض المسلسلات الدرامية مثل الطريق الى المجهول، واللعب مع الأشرار وغيرها من المسلسلات التي تحظى بنسبة متابعة كبيرة.

مميزات قناة هوانا اردني

تمتلك قناة هوانا اردني بالعديد من المزايا التي جعلتها تنفرد وتتميز وسط القنوات الأخبارية وتصبح رائدة في هذا المجال، أضافت القناة عدد من المجالات الأخرى حتى يمكنها جذب أكبر قطاع من المتابعين، حيث تقدم البرامج الترفيهية والأنشطة وغيرها من البرامج التي تجذب الأطفال والشباب.
وتعرض قناة JNC  البرامج الاخبارية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والتعليمية والسياسية، وبذلك فإنها نجحت في ارضاء جميع الأذواق والأعمار لمتابعة البرامج المتنوعة، ونظرا لأن الكثير من المتابعين يبحثون عن الأخبار تقوم القناة ببث للأخبار بحيادية تامة ومصداقية كبيرة جعلتها قناة اخبارية متميزة تنقل الأخبار دون مبالغة أوتزييف.
تقدم قناة هوانا اردني برامجها دون انقطاع للبث أو التشويش، لأن القناة تحرص على أساليب التقنية الحديثة للحصول على أفضل صوت وصورة وأقوى اشارة تجعلك تتابع البرامج دون قلق من قطع الارسال، وهي تعرض الأخبار المحلية والعربية للمهتمين بمتابعة الأخبا راولا بأول عبر خدمة البث المباشر اون لاين.