تردد قناة NRT أن أر تي، تعتبر قناة أن أر تي واحدة من أشهر القنوات العربية المتخصصة في عرض الأخبار من خلال البرامج المختلفة، ولم يقتصر محتواها على البرامج الإخبارية فقط بل تقدم الكثير من البرامج الترفيهية والثقافية وغيرها، وتستهدف القناة من خلال برامجها كل ما يهم المواطن العربي، ويزداد البحث في الوقت الحالي عن قناة NRT الفضائية، وسوف نقدمه لكم الآن في هذا المقال فتابعونا.

تردد قناة NRT أن أر تي

قناة أن أر تي الفضائية واحدة من القنوات العراقية على القمر الصناعي نايل سات، والتي تبث محتواها للمرة الأولى في 17 فبراير 2016، وهي واحدة من القنوات التابعة لشبكة القنوات الكردية التابعة لمؤسسة ناليا الإعلامية التي يمتلكها رجل الأعمال الكردي شاسوار عبد الواحد، ويتم بثها من مدينة السليمانية التي تقع في إقليم كردستان، وتخصصت القناة في عرض الكثير من البرامج الني تستهدف الشأن السياسي والاجتماعي في البلاد وفي الوطن العربي كله.

أيضا تهتم القناة بالشأن الرياضي والأخبار التي الخاصة بالمجال الرياضي التي يهتم به الملايين حول العالم العربي، ونالك القناة إعجاب الملايين في العراق وخارجها أيضاً، وتنقل محتواها للغة العربية واللغة الكردية، وأصبح لها قاعدة جماهيرية عريقة، وتقدم القناة محتوى متكامل وهام يتناول كل ما يهم المواطن العراقي والعربي.

وعلاوة على ذلك حصلت القناة على عدة جوائز لحيادتها ومصداقيتها في تلكم الحقائق والوقائع، كما ترصد القناة نبض الشارع العراقي والأحداث التي تقع فيه وتتيح لأفراد الشعب التعبير على أراءهم في الوضع الراهن هناك، كما أنها تناقش القضايا المهمة المطروحة على الساحة العراقية على يد أفضل المحللين السياسيين هنا.

اقرا ايضا :

تردد قناة الراي الكويتية الجديد 2021 على النايل سات والعرب سات

  مميزات قناة أن أر تي الفضائية

  • تحتل قناة أن أر تي العراقية مكانة كبيرة ومهمة بين القنوات الفضائية على النايل سات، فهي تعرض كل ما يخص الشأن العراقي والعربي عبر شاشتها من خلال عدد من البرامج المختلفة في كافة المجالات، وقد أثبتت القناة حيادتها وأصبحت تمتلك قاعدة جماهيرية عريقة للغاية في الوطن العربي، وتتميز قناة أن أر تي العراقية عن غيرها من القنوات المنافسة لها ببعض المميزات التي تمتلكها هي واحدها، ومن بين تلك المميزات التالي:
  • من أهم ما تتميز به قناة أن أر تي العراقية تقديمها محتوى حصري بصورة واضحة وجودة عالية على مدار الـ 24 ساعة دون انقطاع ولا تشويش.
  • تتميز القناة بقلة فواصلها الإعلانية المملة التي تجعل المشاهد يشعر بالممل ويحول على القناة.
  • تمتلك القناة عدد من المراسلين لها في كل المدن العراقية وكل الدول العربية لتغطية الأحداث ونقلها لحظة بلحظة للمشاهدين.
  • أيضا تمتلك القناة مجموعة متميزة من الأجهزة والكاميرات لنقل محتوى حصري ومتميز بصورة وصوت بجودة عالية.
  • بالإضافة إلى تمتلك القناة نخبة متميزة من الإعلاميين القادرين على فتح الملفات القوية والمهمة في الشأن العراقي ونقل الحقائق للجمهور دون تحيز لأي جهة.
  • أيضا تحرص القناة على التجديد والإبداع والتي جعلتها تستحوذ على قاعدة جماهيرية عريقة ونالت على إعجاب المشاهدين في العالم العربي في وقت قليل.

برامج قناة أن أر تي

تضم قناة أن أر تي عدد من البرامج الضخمة الإخبارية التي تتنوع بين الاقتصادية والسياسية والرياضية التي تلبي من خلالها كل احتياجات المشاهد العربي، وحققت تلك البرامج نجاحاً كبيراً في الوطن العربي، ومن ضمن تلك البرامج التالي:

  • برنامج “خارج الحدود” وهو برنامج متخصص في الشأن السياسي الاجتماعي والذي يستضيف في كل حلقة أهم الشخصيات والمسؤولين ويناقشهم في بعض القضايا المطروحة في العراق.
  • “فد شي” وهو برنامج كوميدي ترفيهي يقدمه عدد من الشباب.
  • أيضا برنامج “المعادلة” وهو برنامج إخباري يعرض أهم الأخبار التي تحدث في الأراضي العراقية من خلال مجموعة من المراسلين الموجودة في كل مدن العراق وينقلون الأحداث أول بأول.
  • برنامج “جوال” وهو برنامج متنوع في كل المجالات الفنية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها ويقده أفين صلاح.
  • “ساعة مع صالح” ويقدمه الإعلامي صالح الحمداني، ويستضيف البرنامج الكثير من الضيوف لمناقشة الموضوعات المختلفة والتي تخص المواطن العراقي.
  •  “مراسلو أن أر تي” وهو برنامج إخباري يعرض الأخبار المهمة التي تحدث في العراق من خلال شبكة مجموعة من المراسلين.
  • أيضا برنامج “فخامة المواطن” يقدمه المذيع كريم مظهر، ويعرض من خلاله القضايا المهمة في الشارع العراقي وتوصيل صوت المواطن للمسئولين.

ان أر تي الجديدة

إليكم الآن تردد قناة أن أر تي الجديد على النايل سات، فقط عليكم ادخال بيانات القناة على جهاز الاستقبال الخاص بكم:

التردد: 11595.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 5/6.