اسعار مراتب يانسن للعام الجديد 2021 في مصر والتي يبحث عنها مختلف الأشخاص الراغبين في امتلاك افضل انواع المراتب حتى ينعمون بنوم هانئ وصحي يحافظ على صحة العمود الفقري الخاص بهم وكذلك بعيدا عن الأنواع المقلدة الأخرى التي سرعان ما تهبط وتتلف نتيجة لسوء خاماتها، وتعد مراتب يانسن من أفضل الشركات الرائدة في مجال صناعة المراتب ذات السوست بالشرق الأوسط بشكل عام، ويرجع تاسيسها لاكثر من 30 عام مضت.

اسعار مراتب يانسن

كما أن الشركة قامت بتوفير موديلات مختلفة من مراتب يانسن حتى تلائم كافة المساحات والأذواق المختلفة وتمكنت بالفعل شركة يانسن من نيل رضا العملاء عن منتجاتها، وتحقيق نجاح كبير في مجال صناعة المراتب، وأصبحت أكثر الشركات نسبة في المبيعات والأرباح وسوف نتعرف من خلال السطور القادمة على جميع التفاصيل التي بمراتب يانسن.

نصائح شراء المراتب الجديدة

قبل التوجه لشراء مرتبة جديدة عليك أولا الانتباه لعدد من الأمور الهامة منها؛

ان تكون ملم جيدا بأبعاد السرير الخاص بك والذي ترغب في شراء مرتبة له طول وعرض وارتفاع، لا يجب شراء المرتبة قبل شراء السرير نفسه، التأكد من وضع عدد كاف من الألواح الخشبية والتي يطلق عليها ملة السرير، بحيث لا تتعدى المسافة بين اللوح والثانى الذي يليه 5 سم فقط وذلك من اشتراطات المحافظة على مرتبة السرير من التلف او الهبوط، يجب الإدراك التام لتصميم السرير على شكل دائري أو مستطيل أو مربع حتى لا تتسبب في شراء مراتب أخرى غير مناسبة.

من أهم الميزات التي تتمتع بها مراتب يانسن

يعد القطن المصنوع من مراتب يانسن من أفضل أنواع القطن العضوي، وكذلك النسيج الخارجي منه طبيعي ولا يدخل فيه أي مواد كيمائية، كما أنه الحشو الداخلي للمرتبة مضاف إليه الفوم واللاتكس والفايبر والذي يسمح لقوام المرتبة أن يكون متماسك بهذا الشكل، كما أن الأقمشة المستخدمة في مراتب يانسن من أقمشة التريكو الفاخرة والتي تمتاز بكونها مضاد للبكتيريا.

وتمنع مكوث حشرات الفراش بها، اما الالياف الحريرة المستخدمة في طبقاتها الخارجية في تتميز بامتصاص الرطوبة وتعمل على معادلة درجة حرارة الجسم سواء في فصل الصيف او الشتاء، كما ان الشاسية المستخدم بالمرتبة مصنوع من الاسلاك الفولاذية والذي يعد من الأشياء التي تضفي للمرتبة المتانة والجودة العالية.

اقرا ايضًا :

اسعار الثلاجات الصغيرة الميني بار بمصر 2021

عيوب مراتب يانسن

أما عن العيوب الخاصة بمراتب يانسن فسوف تتفاجئ من ان كافة من قام باستخدام مراتب يانسن لم يشتكي من أي عيب بها سواء فيما يتعلق بهبوط نسبي بها مع مرور سنوات من الاستعمال.

أنواع مراتب يانسن

هناك العديد من الأنواع التي تقدمه شركة يانسن للمراتب منها؛

مراتب يانسن ذات السوست المتصلة بحيث تكون قاعدة الشاسية الخاصة بالمرتبة متصلة ومترابطة مع السوست، مراتب يانسن ذات السوست المنفصلة بحيث تقوم كل سوستة بأداء وظيفتها على حدا وتتميز بتقليل نسبة الاهتزاز والثبات النسبي، مراتب يانسن الاسفنج المضغوط ويتميز هذا النوع بكونه معالج انحناءات العمود الفقري، والعديد من الأنواع الأخرى المميزة.

قيمة مراتب يانسن

مراتب يانسن اكسترا جولد، يتوفر من هذا النوع من مراتب يانسن بعدد من الأطوال والارتفاعات والتي  تختلف في سعرها على حسب مساحة السرير الخاص بها بحيث تبدأ  أسعارها من 1750 لمساحة السرير 190*120 او 200*120، اما السرير الكبير 170*195 أو 170*200 ويتوفر بسعر 2850 جنيه مصري، كما يختلف سعر كل مرتبة عن غيرها تقريبا في حدود 100 جنيه فقط كفارق السعر، اما عن اغلى انواع مراتب يانسن فيصل سعرها إلى 3330 جنيه مصري.س