نقدم لكم الآن متابعينا  الكرام لموقع تدوينة تردد قناة إي تي في etv mezinagna التي تنقل عبر شاشتها الكثير من المباريات في العالمية والمحلية والأخبار التي تخص العالم الكروي أول بأول، ويتصدر تردد قناة atv الأثيوبية من أكثر الترددات التي يزداد البحث حالياً عن ترددها من قبل الجمهور العريق في الوطن العربي، لكونها من القنوات المفتوحة على النايل سات والتي تستعرض الكثير من البرامج الرياضية.

تردد قناة إي تي في etv mezinagna

تعتبر قناة atv الأثيوبية واحدة من أشهر القنوات العربية التي تقدم محتوى رياضي ممتع، وتحتل القناة مكانة كبيرة حالياً بين القنوات الرياضية على القمر الصناعي نايل سات ويتابعها الملايين في وشهدت القناة إقبالاً كبيراً في عام 2018 بعد أن حصلت على حقوق نقل مباريات كأس العالم وقتها، وتقدم القناة محتوى ترفيهي رياضي عبر شاشتها وقد لاقت قبولاً من جانب عدد كبير من المشاهدين الراغبين في متابعة كل ما هو جديد في الشأن الرياضي، وفي السنوات الماضية حققت القناة أكبر نسبة مشاهدة بفضل نقلها للكثير من البطولات العالمية والدولية، واستطاعت القناة كسر حاجز عدم البث بعد احتكار قنوات بي إن سبورت لحق بث المباريات.

أهداف قناة etv mezinagna

سعت قناة atv الأثيوبي لتحقيق الكثير من الأهداف المختلفة، والتي بالفعل استطاعت أن تحققها في أقل وقت ممكن، ومن بين تلك الأهداف:

  • اهتمت القناة بزيادة قدرتها التنافسية من خلال العمل على إرضاء ذوق المشاهد واتباع المعايير الدولية.
  • حرصت القناة على تقديم محتوى متنوع ومضمون بشكل راقي ومجاناً دون اشتراك.
  • عملت القناة على خلق روح من التواصل والتفاعل مع المشاهدين في كل دول العالم من خلال منصاتها على اليوتيوب.

مميزات قناة إي تي في الأثيوبية

تتميز قناة إي تي في الأثيوبية الرياضية عن غيرها من القنوات الكثيرة الخاصة بالمجال الرياضي، ومن أهم ما يميزها التالي:

  • تتميز القناة بتقديم محتواها على مدار الساعة دون توقف ولا انقطاع وبشكل مجاني دون اشتراك.
  • حرصت القناة على التواصل والتفاعل بين المشاهدين في كل مكان من خلا ل امتلاكها قناة عبر موقع اليوتيوب وموقع إلكتروني عبر شبكة الانترنت وترجمتها لأكثر من لغة.
  • تبث القناة عبر شاشتها المباريات الخاصة بالدوري الأوربي، وغيرها من الدوريات المختلفة.
  • تميزت القناة باستطاعتها الحصول على حقوق بث الكثير من المباريات المحلية والعالمية.
  • تقدم القناة عبر شاشتها الكثير من البرامج الرياضية التي توضح فيها كل المستجدات بالشأن الرياضي المحلي والعالمي من خلال أقوى الإعلاميين الرياضيين.
  • تمتلك القناة مجموعة من المحللين الرياضين الذي يقومون بتحليل أحداث المباريات المهمة.
  • تقوم القناة في حالة عرضها المباريات المهمة الإعلان عن موعدها بشكل كبير، وتقوم بالبث المباشر من خلال الكثير من الإعلانات.
  • استطاعت القناة أن تقضي تماماً على حاجز الاحتكار، ويمكن للجميع من المشاهدين في الوطن العربي متابعة المباريات التي يفضلونها.
  • تقدم القناة للمشاهد العربي محتوى برؤية واضحة دون تشويش ولا انقطاع.

المباريات التي تقوم بنقلها قناة etv mezinagna

نقلت قناة إي تي في الأثيوبية الكثير من مباريات الدوري الأوروبي ومباراة النصف نهائي، ومباراة ليفربول وأوروبا، ومباراة ريال مدريد وميونخ، كما أنها قامت بنقل مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في الربع النهائي لدوري أوروبا، ومن خلال بث تلك المباراة حققت القناة شهرة كبيرة للغاية، كما قامت القناة بنقل مباريات مهمة في الربع النهائي والنصف النهائي بالدوري الأوروبي وأبرزها مباراة برشلونة مع تشيلسي في كامب نور والتي انتهت وقتها بفوز الفريق الإسباني، وهذا دون تشفير ولا اشتراك.

اقرا ايضا :

تردد قناة روز ماري سات الجديد 2021 Rosemary sat على النايلسات

قناة etv mezinagna الجديد 2021

نظراً للمكانة التي تحتلها قناة إي تي في الأثيوبية الرياضية يحرص الكثيرون على استقبال التردد الخاص بها على جهاز الاستقبال الخاص بمتابعيها، وتحتل قناة etv mezinagna مكانة كبيرة ومهمة بين القنوات الرياضية في الوطن العربي، وفي الفترة الأخيرة أصبحت من أهم القنوات الرياضية، والتي يتم من خلالها متابعة كل المباريات في الدوري الأوربي وغيرها من المباريات المحلية، ويمكن استقبال قناة إي تي في الأثيوبية على القمر الصناعي نايل سات والهوت بيرد مجاناً دون تشفير ولا دفع رسومات، وإليكم الآن ترددها:

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11512.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 5/6.

وبذلك نكون قدمنا لكم متابعينا الكرام تردد قناة etv mezinagna على القمر الصناعي نايل سات، وكل المعلومات التي ترغبون في معرفتها عن قناة إي تي في الأثيوبية.