نتابع معكم الآن في هذا المقال من خلال موقعنا تدوينة تردد قناة روز ماري سات Rosemary sat الجديد 2023 ، حيث تعتبر قناة روز ماري سات من أهم القنوات الإيطالية التي تختص في نشر التعاليم الخاصة بعلم الفلم والكثير من التفسيرات الخاصة بالمنجمين وعلماء الفلك في العدد من المشاكل والظواهر الكونية المختلفة التي تحدث من حولنا، ويعتبر تردد قناة روز ماري سات من أشهر القنوات التي يزداد البحث حالياً عن ترددها.

تردد قناة روز ماري سات

تعتبر قناة روز ماري واحدة من أشهر القنوات التي تخصصت في عرض كل الأمور التي تتعلق بعلم الفلك والمنجمين وتطلعات المستقبل، فهناك فئة كبيرة من الناس مهتمون كثيراً بمثل تلك الأشياء ويحرصون على معرفة الأبراج والمميزات والعيوب والتطلعات الجديدة للأبراج المختلفة، وتمتلك القناة جمهور كبير وعريق، وتعتبر قناة روز ماري سات من القنوات الجديدة الذي تم اطلاقها مع بداية عام 2021 وبالرغم من قصر تلك الفترة إلا أنها سرعان ما اشتهرت وحققت قاعدة جماهيرية عريقة من محبي وراغبي الحصول على معلومات خاصة بأسرار ا لكون وغيرها من المعلومات المتعلقة بالتطلع والتأمل.

روز ماري سات لعلم الفلك والتطلع

علم الفلم هو علم طبيعي يدرس فيه كل الظواهر الفلكية والأجرام السماوية والأبراج، وبالرغم من تطور العلم ونشر تعاليم الدين الإسلامي في كل مكان، مازال هناك الكثير من الناس يعتقدون بالفلك والظواهر الفلكية والتنجيم والأبراج وغيرها من الأمور المشابهة لذلك، وتعتبر قناة روز ماري سات من القنوات الأولى التي تخصصت في هذا المجال والتي انطلقت على القمر الصناعي نايل سات، والتي تقدم عبر شاشتها برامج متنوعة مع أقوى علماء الفلك في المنطقة العربية، والتي ترد على استفسارات المتصلين من أسئلة حول توافق الأبراج وغيرها، واستطاع القناة أن تخطف لها الأنظار سريعاً نظراً لتخصصها في هذا المجال المهم.

مميزات قناه رُوز ماري

هناك الكثير من القنوات الفضائية على النايل سات وكل قناة متخصصة في مجال مختلفة وتشكل أهمية كبيرة بالنسبة لكل مواطن، وقناة روز ماري سات مهمة جداً لدى المواطنين الذي يهون معرفة الكثير من المعلومات حول علم الفلك والأبراج والتنجيم، واستطاعت قناة روز ماري سات أن تنجح بشكل كبير في الفترة القليلة التي مرت على اطلاقها وهذا بفضل تميزها ببعض المميزات وهي:

  • تتميز قناة روز ماري بأنها فريدة من نوعها لذلك أقبل الملايين من الجمهور حول العالم العربي لمتابعة كل الأخبار الجديدة بشأن الفلم وأسرار الكون وكل ما يتعلق بالروحانيات والأبراج.
  • تقدم القناة محتواها الشيق بأسلوب راقي على يد مجموعة متميزة من العلماء الفلك والمنجمين والمتمكنين في هذا المجال.
  • تقدم القناة محتواها بجودة عالية دون تشويش ولا انقطاع ومجاناً دون رسوم وعلى مدار اليوم دون توقف.
  • تحرص القناة على تقديم محتوى لا يتعارض نهائياً مع العرف وللم تقوم بعرض أي مشاهد خارجة ولا تتجاوز العادات والتقاليد المعروفة بين الناس.
  • تستخدم أجود أنواع الأجهزة والكاميرات لنقل كل ما يحدث على القناة للمشاهد بصوت وصورة بجودة عالية.
  • حرصت القناة على التجديد والابتكار لكي ترضي المشاهدين المحبين لهذا المجال واحترام رأي الجمهور فهذا المحتوى لا يخالف الهادات ولا التقاليد ولا الشريعة الدينية.

برامج روز ماري سات

تستعرض قناة روز ماري سات عبر شاشتها الكثير والكثير من البرامج التي تتعلق بعلم الأبراج والفلك، فهناك الكثير من الأشخاص حول العالم مهتمون بهذا المجال وبتلك العلوم التي عرفت منذ سنوات بعيدة وعلى مر العصور، وتقدم القناة محتوى بعيد تماماً عن الأفكار التي تدعو إلى انحلال القيم والأفكار.

أيضا تمتلك مجموعة من البرامج التي يقدمها أقوى نخبة من العلماء المتخصصون في هذا المجال والتي يقومون بتفسير الأبراج وأسرار الكون والظواهر الفلكية المختلفة، بالإضافة إلى برامج تفسير الأحلام والكثير من البرامج التي لها معجبين حول العالم كله.

اقرا ايضا :

تردد قناة الراي الكويتية الجديد 2023 على النايل سات والعرب سات

روز ماري الجديد

ونتيجة لذلك أصبح الآن من السهل الآن استقبال قناة روز ماري سات على أجهزة الاستقبال المختلفة، لمتابعة كل ما تقدمه القناة عبر شاشتها طوال اليوم دون توقف ولا انقطاع مجاناً، وبإشارة قوية، وللحصول على القناة عليكم الدخول على قائمة الإعدادات والتثبيت اليدوي وتحديد القمر وكتابة التردد ومعدل الترميز والضغط على بح وستظهر القناة، وترددها هو:

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 10815.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 8/7.