تردد قناة الشرق الجديد 2021 El Sharq، وذلك بعد أن قررت القناة تحديث ترددها للحفاظ على جودة الصوت والصورة، والتي يزداد البحث عنها من متابعيها لاستقبال التردد الجديد، و تتبنى القناة الفكر الاخواني حيث تقوم بالتركيز على السلبيات وعدم توضيح أي ايجابيات، كما أنها تعارض نظام الحكم الحالي في مصر وتطالب بتغيير النظام ورفض الحكم العسكري، وتم حظر القناة في مصر بسبب مهاجمتها لسياسة الحكومة المصرية مما جعلها تقدم البث من تركيا، ومن خلال موقعنا ننشر لكم تردد قناة الشرق الجديد 2021 El Sharq على النايل سات وجميع الأقمار .

تردد قناة الشرق الجديد 2021

قناة الشرق هي قناة مصرية اخبارية، وهي تعتبر من أكبر القنوات التي تعارض نظام الحكم في مصر  وبدأت تبث برامجها في 2014، بعد أحداث فض رابعة وكانت تحت ادارة باسم خفاجة لكن بعد عام  أصبح مالكها أيمن نور البرلماني السابق ومؤسس حزب الغد، ثم أسس حزب الثورة، وقد زادت شعبية القناة ومتابعيها و بعد حظر القناة في مصر أصبحت تقدم البث من تركيا كما تقوم الحكومة التركية بدعمها، وتقدم الأخبار والمشكلات التي تمس المواطن المصري من وجهة نظر الإخوان، وتقدم تغطية لكافة الأحداث السياسية والاقتصادية في مصر، وتناقش القضايا الهامة، كما تعمل على تسليط الضوء على أزمات ومشاكل المواطن المصري وتعمل على اثارة الرأي العام، وبها كوكبة من النجوم الاعلاميين من أشهرهم الاعلامي معتز مطر.

معتز مطر

مميزات قناه الشرق

تقدم القناة برامج متنوعة حتى ترضي جميع الأذواق وتصل لأكبر عدد من المتابعين فتقدم برامج سياسية واجتماعية وترفيهية، وتقدم القناة البرامج الحوارية والتي تستقبل فيها اتصالات من المتابعين على الهواء لمعرفة أرائهم في الأحداث الجارية في مصر، بالاضافة لعرض عدد من المسلسلات المميزة منها مسلسل أرطغرل الذي يحقق نسبة مشاهدة كبيرة على مستوى الوطن العربي ومسلسل الزيبق وسوق العصر وغيرها من المسلسلات الناجحة والمدبلجة والتي تجذب عدد كبير من المشاهدين.

أقرأ أيضًا :

سياسة القناة

القناة رغم أنها بدأـ منذ أعوام قليلة الا أنها تمتلك حساب على تويتر وفيس بوك اضافة لقناة على اليوتيوب تعرض الأخبار كل لحظة، كما تقدم بث مباشر عبر اليوتيوب، والقناة تقدم برامجها على مدار اليوم وبدون الحاجة لاشتراك شهري حيث أنها قناة مجانية.

وسياسة قناة الإخوان هي التعبير عن فكر الاخوان والدفاع عنهم، وتوجه انتقادات للحكام العرب وخصوصا الحكومة المصرية،حيث تعرض الفيدوهات والتسجيلات المسربة لعدد من الشخصيات البارزة في المجتمع، كما تتناول القضايا الشائكة التي تهم المواطن البسيط مثل الاتفاع أسعار السلع والبنزين وغلاء المعيشة، وتتناول عرض أراء بعض الجماهير المعارضة لنظام الحكم الحالي، اضافة لتحريضها على الخروج في مظاهرات والتعبير عن هذا الرفض، وتستخدم قناة الشرق التقنيات الحديثة وجودة اتش دي التي توفر جودة عالية للصوت والصورة.

برامج قناة الشرق

  • برنامج حقنا كلنا : ويقوم بتقديمه هيثم أبو خليل وهو من البرامج التي تحارب اانظام الحالي في مصر ويطالب المواطنين بالمظاهرات والاحتجاجات على الوضع الحالي.
  • برنامج مع معتز: وهو من أشهر البرامج على القناة يقدمه الاعلامي معتز مطر وينتقد الحكومة المصرية ويتناول بعض الأحداث بتحليلاته النارية والتأكيد المستمر على تدهور الحالة الاقتصادية للمواطن وغلاء المعيشة بسبسب سوء التخطيط ومطالبته بالمظاهرات والتغيير.
  • برنامج  الطريق من هنا: هو برنامج سياسي يقدمه الكاتب محمد القدوسي ويعرض أسبوعيا ويناقش العديد من القضايا السياسية في مصر.
  • برنامج لوجه الله: يقدمه الشيخ سلامة عبد القوي والذي يتواصل مع المتابعين من خلال المكالمات الهاتفية لعرض أسئلتهم ويجيبهم عليها مع توضيح راي الدين.

وبعد أن يتم ضبط تردد قناة الشرق الجديد 2021 على الترددات المختلفة يمكن الاستمتاع بكافة البرامج السابقة.

كما تقدم القناة العديد من البرامج مثل برنامج الشرق اليوم، برنامج تصريح مواطن، برنامج صباح الشرق، برنامج ابن البلد، برنامج الشارع المصري، برنامج الجورنالجي، وبرنامج هاي تك، وغيرها من البرامج الترفيهية والدينية.

قناة الشرق على نايل سات

ويمكن ضبط تردد قناة الشرق الجديد 2021 عن طريق :

  • التردد: 12687
  • الاستقطاب : أفقي
  • معدل الترميز :27500
  • تصحيح الخطأ :5/6

التردد على هوت بيرد

  • التردد :12111
  • الإستقطاب : عمودي
  • معدل الترميز :27500
  • معامل تصحيح الخطأ : 5/6

التردد على سهيل سات

وفيما يخص تردد قناة الشرق الجديد 2021 على سهيل سات لمستخدمي الاقمار الغربية فهو كالتالي :

  • التردد : 11142
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل ترميز القناة :27500
  • معامل التصحيح  :4/3

تردد قناة الشرق الاخبارية الجديد 2020 على النيل سات

وبذلك يمكن للجميع القيام بضبط القناة عبر أجهزتهم أو التواصل مع الشكاوي الخاصة بالقناة عبر الإنترنت من أجل التمتع بالبرامج المُختلفة التي تقدمها للجماهير سواء مُنوعة أو سياسية او اجتماعية وغيرها، بعد ضبط تردد قناة الشرق الجديد على أجهزتهم.