التخطي إلى المحتوى

أكواد تحويل رصيد فودافون 2020 نقدمها لكم عبر موقعنا تدوينة للتعرف على خطوات إتمام خدمة تحويل الرصيد على الهاتف المحمول بدون البحث والمجهود للوصول إلى الكود، حيث أن الكثير من الأفراد دائمًا ما يحتاجون إلى وجود الرصيد على الهاتف من أجل إتمام الأعمال المختلفة وإجراء المُكالمات الهامة سواء مكالمات العمل أو مكالمات الاطمئنان على الأهل والأحباب، ولذلك قامت شركة فودافون الأشهر عالميًا بتوفير العديد من الأكواد السهلة والمُبسطة من أجل إرضاء عملائها.

أكواد تحويل رصيد فوادفون 2020

تُعد من بين الخدمات التي وفرتها شركة فودافون خدمات تحويل الرصيد، فقامت الشركة بتحديد أكواد تحويل رصيد فودافون 2020 والذي يمكن من خلالها تحويل الرصيد من هواتف أحد الأصدقاء أو الأقارب عند الضرورة، ويكون ذلك عن طريق إدخال :

“*868*2*رقم الموبايل*المبلغ#”

يُذكر أن عملية تحويل الرصيد من الممكن أن تبدأ من جنيه واحد إلى 50 جنيه في المرة الواحدة لعملاء الكارت.

ويمكن لهم القيام بتحويل الرصيد أكثر من مرة دون وجود أي تقييد، وسوف يتم دفع التكلفة الخاصة بالتحويل عن طريق الرصيد مباشرة بعد القيام بتحويل المبلغ المطلوب.

عملاء الخط فودافون

ولكن فيما يخص عملاء الخط التابعين لشركة فودافون أيضًا سواء كانوا اشتراك شهري أو بيزنس، فأنهم بإمكانهم تحويل حتى 80 جنيه شهريًا، ويكون الرصيد مرة واحدة يوميًا، وتُضاف قيمة الخدمة على الفاتورة الشهرية لهم.

خطوات تحويل رصيد فودافون

تُعتبر مسألة التحويل لرصيد فودافون من الأمور السهلة والغير مُعقدة والتي يمكن القيام بها بكل بساطة عن طريق مجموعة من الخطوات وهي :

ـ إدخال الكود الخاص بتحويل الرصيد وهو #المبلغ*رقم الهاتف*2*868*.

ـ الضغط على كلمة موافق أو إرسال التي تظهر بعدها لتأكيد إرسال المبلغ المكتوب.

ـ تُحسب تكلفة التحويل 2 % من المبلغ المُحول بقيمة 19 قرش تقريبًا.

مثال على تحويل الرصيد

في حالة قيام الفرد مثلًا بتحويل مبلغ جنيه واحد فأنه سوف يتم خصم 19 قرش من حسابه إذا كان على نظام الكارت. وسوف تضاف 19 قرش على حسابه لعملاء الخط البيزنس أو الكنترول، أما إذا قام بتحويل مبلغ 20 جنيه، فأن التكلفة ستكون 2 % على المبلغ الذي يتم تحويله أي تكون بقيمة 29 قرش.

نصائح عند تحويل الرصيد

وبعد معرفة أكواد تحويل رصيد فودافون 2020 فأن هناك العديد من النصائح والتحذيرات التي تُقدمها الشركة لعُملائها,

حيث تناشدهم الشركة بضرورة أخذ الحيطة والحذر نظرًا لأن هناك العديد من عمليات النصب والاحتيال التي يقع بها الكثيرين في حالة القيام بتحويل الرصيد من هاتف إلى آخر، يجب أخذ الحيطة منها لتجنب إتهام شركات المحمول بعدم المصداقية والتحايل.

ومن بين نصائح وتحذيرات الشركة ما يلي :

ـ في حالة وصول رسالة تأكيد بتحويل الرصيد المطلوب من رقم موبايل فودافون، ثم جاءت مكالمة بعدها لتأكيد أن الرصيد خطأ، لابد التأكد جيدًا من أن الرسالة جاءت من فودافون وليست من أي أرقام شخصية.

ـ في حالة وجود إتهام بأنه تم تحويل رصيد بالخطأ لابد من التأكد أولًا من وجود الرصيد فعليًا.

ـ يجب العلم أنه يمكن لعملاء الإشتراك الشهري تحويل الرصيد فقط، ولكنهم لا يتمكنون من استقبال الرصيد من هاتف آخر.

ـ في حالة وصول رسائل أو إيميلات على الهاتف تُطالب بتحويل الرصيد للفوز في إحدى المسابقات، لابد من التأكد أولًا من خدمة عملاء فودافون قبل القيام بتحويل الرصيد المطلوب.

تحذيرات شركة فودافون

ـ عدم الإنسياق وراء الأنباء المنشورة على بعض المواقع بشأن إدخال أكواد معينة للحصول على رصيد مجاني.

ـ في حالة وصول بيزنس كارد من أي رقم مجهول لابد من تجنب الإتصال به، لأنه بتلك الطريقة سوف يفقد الرصيد ولا يتم تحويل أي مبلغ إلى الأفراد.

طريقة معرفة رقم فودافون

تُعد من أكثر الخدمات التي يحتاجها الكثير من الأفراد عندما لا تكون لديهم القدرة على حفظ الأرقام، ويمكن القيام بذلك عن طريق كود وهو :

نجمة 878 شباك *878#، بإدخال الكود على الهاتف سوف يظهر لك رقم الشريحة على الشاشة فورًا

معرفة رقم فودافون للآندرويد

يمكن القيام بذلك بكل سهولة لمستخدمي الآندرويد عن طريق :

ـ الدخول إلى إعدادات الجهاز.

ـ اختيار About أو الهاتف.

ـ الضعط على الحالة.

ـ سوف تظهر كافة بيانات شبكة فودافون.

ـ سوف يظهر الرقم الخاص بالمستخدم أسفل الخانة لرقم الهاتف.

تابعونا عبر موقعنا تدوينة لنقدم لكم كل جديد في عالم التقنية والخدمات المُقدمة من الشركات، ويُسعدنا تلقي استفساراتكم دائمًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *