التخطي إلى المحتوى

اسعار بوتاجازات فريش للعام الجاري 2021 والتي نستعرض قائمة افضل الموديلات التابعة لها مع ذكر مواصفات التصميمات المختلفة منها وعيوب كلا منها ، وتعتبر شركة فريش احد الشركات القائمة على إنتاج وتصنيع الأجهزة المنزلية وقد تمكنت من حجز مكانة لها في وسط أكبر الشركات المصنعة للأجهزة

كما تميزت منتجات شركة فريش بالتصميمات الرائعة والمبتكرة وكذلك الأسعار الخاصة بمنتجاتها في متناول الجميع كما أنها لم تقتصر على إنتاج نوع محدد من الأجهزة المنزلية فحسب بل يمكنك الان شراء كافة اجهزتك المنزلية من خلالها الفروع التابعة لها والمنتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية.

اسعار بوتاجازات فريش

ويعد البوتاجاز أحد أهم الأجهزة المنزلية التي يستحيل أن يمر يوم واحد بدون استخدامه وبالتالي لا نستطيع الاستغناء عنه على الإطلاق لكونه الأداة الأساسية لتحضير الأطعمة والوجبات المختلفة وكذلك المشروبات على مدار اليوم في المنزل وغيره من الأماكن، وتوفر شركة فريش عدد من الموديلات والتصميمات الخاصة بـ البوتاجازات منها ال 4 شعلة ال5 وال6 شعلة واحجام متعددة لتناسب أذواق واحتياجات الجميع، كذلك توفر فريش البوتاجاز الذي يعمل بالوقود المشتعل والنوع الثاني الذي يعمل بالطاقة الكهربائية.

ومن موديلات البوتاجازات التي توفرها شركة فريش للعملاء هي؛ فريش بروفيشنال جريلو، فريش بروفيشنال كنترول، فريش هامر ، فريش هامر هيدروليك، فريش ماتريكس، فريش بلازا كاست، فريش فورنو، فريش رينبو، فيش ها كاست، فريش بونتو، فريش ايطاليانو، فريش جلوري، فريش تانجو.

مميزات بوتاجازات فريش

أما عن مميزات بوتاجازات فريش والتي تأتي في مقدمتها أنواعها المتعددة وأحجامها المختلفة لتوفير مختلف احتياجات العملاء، وكذلك إن مختلف موديلاتها تحتوي على خاصية الأشعال الذاتي، في بعض الأنواع يزود الفرن بمروحة لتوزيع درجة الحرارة بالفرن، كل الأنواع يحتوي فرنها على شواية، كافة حوامل البوتاجاز الخاصة بالاواني من الحديد الزهر الذي لا يصدأ، كذلك تعد أسعارها من انسب الاسعار وارخصها.

عيوب بوتجازات فريش

أما عن العيوب الخاصة ببوتاجازات فريش والتي نتعرف عليها وفقا لما ورد من العملاء والمستخدمين لها هي؛

ارتفاع الأسعار الخاصة بقطع الغيار له مع عدم توافرها في السوق المحلي، توفر شركة فريش خدمة الصيانة وخدمات ما بعد البيع بها غير جيدة في عدد من المحافظات بالاخص المحافظات النائية، كذلك ضعف وصلة الغاز الخاصة به والتي تؤثر بشكل كبير على توزيع النار بشعلات البوتاجاز.

اقرا ايضًا :

اسعار الثلاجات الصغيرة الميني بار بمصر 2021

اسعار بوتاجازات فريش

وتختلف أسعار بوتاجازات فريش وتتنوع من 4 الشعلة وال 5 شعلة كالاتي؛

  • بوتاجاز فريش بلازا 4 شعلة  Plaza 3440 يتوفر هذا الموديل بلونه الفضي المميز كما أن سعة الفرن تبلغ 60 لتر، كما يحتوي هذا الموديل على زر مختلف للشواية واخر للفرن، كما يمكن للفرن والشواية العمل معا ولكن لا يتخطى الوقت عن عشرة دقائق، كما أنه مزود بتايمر، ويتوافر الموديل بسعر 3900 جنيه مصري.
  • يبلغ  سعر بوتاجاز فريش بلازا 5 شعلة استانلس ستيل ويتوفر البوتاجاز بلونه السيلفر وجسمع الخارجي من الاستانلس ستيل كما أنه مزود بالاشعال الذاتى للشعلات، ويحتوى على موقت زمني، ولمبة فرن، ودرج للحفاظ على الطعام ساخن.
  • أما بالنسبة بوتاجاز فريش بلازا امان كامل  5 شعلة ديجيتال موديل  Plaza80-8931 ويتوفر هذا الموديل بلونه الفضي ويحتوى الفرن علة شواية كهرباء، ومزود بنظام أمان خاص به يمنع تسرب الغاز في حال انطفاء الشعلة فجأة.
  • بوتاجاز فريش بلازا 5 شعلة موديل  Plaza 6330 ومتاح الموديل بلونه الأسود ويتميز باب الفرن بلونه الشفاف كما يحتوي على شاشة ديجيتال ومزود بمروحة فرن، درج لحفظ الطعام، ومؤقت زمني و خاصية الاشعال الذاتي.