التخطي إلى المحتوى

تردد قناة كركوك الفضائية الجديد 2021 kirkuk TV حيث أنها من القنوات العراقية التي تهتم بالشأن العراقي على كافة المستويات الثقافية والإخبارية، وتقوم بعرض البرامج المتنوعة باللغة الأساسية للقناة وهي اللغة الكردية التي يتحدث بها الكثيرين من العراقيين، مع مناقشة كل القضايا والموضوعات الهامة في محافظة كركوك خصوصا وباقي المحافظات بشكل عام، والاهتمام بعرض الأخبار العربية والعالمية وكافة المستجدات الهامة في العراق، لذلك ننشر لكم تردد قناة كركوك الفضائية الجديد  2021 kirkuk TV على النايل سات لجميع المتابعين والمهتمين بمتابعة الأحداث السياسية، ومستجدات النظام الحالي في العراق.

 قناة كركوك الفضائية 2021

قناة كركوك الفضائية هي من القنوات التليفزيونية المميزة ويتابعها الكثيرين في العراق والوطن العربي حيث تبث أخبارها على مدار 24 ساعة بشكل مجاني وبدون حاجة لاشتراك شهري مما يجعلها متاحة للجميع، كما تقوم بنقل مايدور بالعراق من أحداث رياضية وثقافية وسياسية واجتماعية ونشرات اخبارية، وتقدم النشرات الجوية وحالة الطقس بشكل يومي لكلا من بغداد والعراق وكردستان والعديد من المناطق الأخرى.

وتحرص قناة كركوك العراقية على مواصلة تقديم البرامج الهادفة والتطوير المستمر للقناة، كما تستعرض المشكلات المحلية في العراق مع وجود العديد من المراسلين المنتشرين في كافة المدن العراقية لتغطية الأحداث بشكل لحظي ومباشر مما يمنح القناة المصداقية التامة ويزيد من متابعيها، كما يتم عرض التقارير الميدانية من قلب الحدث، هذا بالإضافة للنشرات الإخبارية التي يتم عرضها كل ساعة.

رغم  حداثة عمر القناة إلآ أن قناة كركوك تحرص على تقديم المحتوى المميز والمتنوع على شاشتها، حتى يمكنها التواجد بقوة وسط القنوات الاخبارية، وهي تقدم الأخبار العراقية والعربية في المنطقة العربية، والتي تشهد مزيد من الأحداث السياسية الهامة، كما تقدم البرامج الحوارية التي يرصدها المراسليين والصحفيين في كل مكان حيث تتميز بسرعة نقل الخبر ودقتها في نقله، اضافة لعرضها النشرات الإخبارية على مدار الساعة بشكل مجاني، وتعرض القناة النشرات الجوية ومتابعة لأحوال الطقس يوميا، مما زاد من عدد كتابعيها مكن العراقيين، وتسعى القناة أن تكون نبض الشارع العراقي وتنقل كافة مشكلاته وأفكاره وطموحاته.

وتسعى قناة كركوك جاهدة على أن تحظى بثقة متابعيها، وهي ترفع منذ لحظة انطلاقها شعار الحقيقة فقط لاغير، حيث تقوم بنقل الأخبار والحقائق بمصداقية ودزن تزييف او اثارة للبلبلة، حيث أن المصداقية في نقل الخبر هي أساس نجاح أي قناة.

تردد قناة كركوك

  • اسم القناة : Kirkuk TV .
  •  التردد  : 12728.
  •  معامل الترميز : 5/6 .
  • معدل التصحيح:  27500.
  •  الاستقطاب : H  .
  • الجودة : SD.

برامج قناة كركوك

تحرص قناة  كركوك على تلبية رغبات كافة المشاهدين في العراق وغيرها من الوطن العربي وترضي جميع الأعمار لذلك تقدم العديد من البرامج المتنوعة سواء السياسية التي تناقش القضايا الشائكة وتحليل الموضوعات السياسية الهامة باستضافة خبراء سياسيين واقتصاديين، وتقديم البرامج الإخبارية المتخصصة، بالإضافة للبرامج الرياضية التي تتناول أخبار الفرق واللاعبين وانتقالهم للاحتراف في فرق أخرى، مع النشرات الجوية، ويفوم بتقديم هذه البرامج نخبة من الإعلاميين والمذيعين المميزين.

اقرأ أيضا……..

تردد قناة زاغروس العراقية 2021 Zagros TV على النايل سات

مميزات قناة كركوك الاخبارية kirkuk TV

تتميز قناة كركوك بأنها تقوم بنقل مباشر وسريع للأخبار والأحداث الهامة التي تقع في العراق وكركوك، كما تقوم بنقل الأخبار السياسية والإجتماعية والإقتصادية وغيرها من الأمور الهامة التي تهم المواطن العراقي.

وبالطبع يوجد الكثير من القنوات الفضائية ولكن من أهم ما تتميز به قناة كركوك الإخبارية الصدق والشفافية والحيادية التامة في نقل الحدث  دون التعرض للفتن والشائعات التي تهدد سلامة واستقرار الوطن، كما يتم التواصل مع الجماهير من خلال البرامج المباشرة التي تنقل نبض الشعب العراقي ووجهة نظره في الأحداث التي تدور على أرض العراق.

اقرأ أيضا……

تردد قناة شبكة الأخبار العربية السورية 2021 ANN على النايل سات

تقوم قناة كركوك بتغطية الأنشطة التي تقوم بها الحكومة في العراق في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية، كما تهتم بالأنشطة الثقافية والأدب والفن والنشاطات المختلفة بالعراق، مع تقديم تحليلات للقضايا الشائكة بشفافية وحيادية تامة.

كما نجحت القناة في كسب ثقة المشاهدين والمتابعين للقناة من خلال تقديم برامجها بأفضل جودة في الصوت والصورة، مع الحرص على استمرار الارسال بقوة وبدون تقطيع.

وفي حالة واجهتكم أي مشكلة في استقبال التردد يمكنكم التواصل معنا عبر موقعنا لحل هذه المشكلة على الفور.