التخطي إلى المحتوى

تعرف على تردد قناة نوميديا نيوز الجديد 2021  Numidia TV  والتي يزداد متابعيها كل يوم بسبب ماتقدمه من محتوى مميز وفريد عن باقي القنوات، حيث تقدم العديد من البرامج الاخبارية والترفيهية والتعليمية، والتي ترضي جميع الأذواق وتجذب الكثيرين ليس على مستوى الجزائر فقط بل على مستوى الوطن العربي، لذلك ننشر لكم متابعينا في كل مكان ترد قناة نوميديا لكل المهتمين بمتابعة أخبار الجزائر والوطن العربي والأحداث العالمية، تابعونا.

قناة نوميديا نيوز Numidia News TV

هي قناة جزائرية ومقرها في الجزائر، وتهتم بعرض الأخبار في لحظتها والتي تهم المواطن الجزائري، اضافة للنشرات الاقتصادية حيث يتنوع محتواها بينتغطية الأخبار السياسية أو الاقتصاد أو الرياضية أوالترفيه، كما تعرض برامج موجهة للأطفال والشباب وتعرض المسلسلات العربية والجزائرية والمسلسلات الكوميدية والاجتماعية لتناسب كافة الأعمار  ومختلف الثقافات والشعوب.

كما أن قناة نوميديا نيوز من القنوات المجانية والتي لا تحتاج لاشتراك شهري مثل باقي القنوات المشفرة، بل أنها تقدم محتواها بشكل مجاني، وهو ما زاد نسبة متابعيها وأدى لزيادة البحث عنها في محركات البحث بجوجل، وتقوم قناة نوميديا بتقديم البرامج الشيقة والترفيهية للكبار وللأطفال، كما تنقل الحفلات وتقوم بتغطيتها بشكل كامل.

تردد قناة نوميديا نيوز الجديد 2021

  • القمر : النايل سات
  • التردد : 10922
  • معدل التصحيح : 27500
  • معامل الترميز : 7/8
  • الجودة : SD
  • الاستقطاب : V

تردد قناة نوميديا على العرب سات

تُعد قناة نوميديا نيوز من أهم القنوات الجزائرية التي تُعرف بتقديم الكثير من البرامج والمحتويات المتنوعة سواء التعليمية أو الترفيهية، وبذلك استطاعت أن تحظى بأعلى نسبة بحث بين كافة القنوات وجذبت العديد من المشاهدين من كافة أنحاء العالم، حيث أنها لها العديد من المميزات التي جعلتها فريدة عن القنوات الأخرى، فهي تُقدم محتويات مناسبة لجميع الأعمار سعيًا وراء تلبية كافة الاحتياجات والرغبات.

ويمكن ضبط تردد قناة نوميديا نيوز عن طريق  إدخال :

  • التردد : 12303
  • معامل الترميز : 5/6
  • الجودة : SD
  • معدل التصحيح : 27500 ا
  • الاستقطاب : H
  • اسم القناة على قائمة القنوات: Numidia TV

 برامج قناة نوميديا نيوز

تقدم القناة البرامج الاخبارية حصريا وتقدم العديد من البرامج السياسية لتحليل أهم ألأخبار المحلية والعالمية، ومن برامجها مايلي:

برنامج المرصد الاقتصادي : وهو برنامج مميز يناقش وضع الاقتصاد المحلي في الجزائر ويناقش وضع الاقتصاد العالمي وأسباب الأزمة الاقتصادية التي تجتاح العالم حاليا.
برنامج العيادة : وهو يستضيف الأطباء والمختصيين لتوضيح كيفية علاج الأمراض وكيفية الوقاية منها.
برنامج ضربة في البالون.
برنامج كل شيء سياسة.
كما تقدم النشرات الاخبارية على مدار الساعة والتي توضح الأخبار المحلية الهامة والأخبار الدولية وما يحدث في العالم بمصداقية وحيادية تامة.

مميزات قناة نوميديا نيوز Numidia News TV

تتميز قناة نوميديا Numidia News TV بتقديم المحتوى الشيق والمتنوع الذي لايجعل المشاهد يشعر بالملل من كثرة الأخبار السياسية، اضافة لاستمرارها على مدار اليوم وبجودة عالية وبدون تشويش، كما يمكن لأي شخص استقبال القناة كونها قناة مجانية، وتتميز أيضا بأنها قناة حيادية ولا تنتمي لأي حزب وبذلك فهي تنقل الأخبار بكل شفافية ومصداقية، ولا تعرض غلى شاشتها أي خبر كاذب أو مضلل مما جعلها محط ثقة جميع متابعيها واتسعت رقعة متابعيها بسرعة كبيرة في كل مكان في العالم.

تحرص القناة على أن تقدم الصورة والصوت بجودة عالية وذلك من خلال استخدام أحدث التقنيات، كما يوجد شريط للأخبار أسفل القناة ليبث الأخبار باستمرار، هذا بخلاف ماتعرضه القناة من تقارير مصورة وأخبار ميدانية من خلال مراسليها المنتشرين في شتى محافظات  ومدن الجزائر.

تحرص قناة نوميديا تقديم محتوى يتناسب مع العادات والتقاليد سواء في دولة الجزائر أو الدول العربية الأخرى، وينتشر مراسليها والصحفيين في العديد من الأماكن ليمكنهم تغطية الخبر في وقت حدوثه بالصوت والصورة مما يعطيها مصداقية كبيرة ويميزها عن غيرها من القنوات الإخبارية الأخرى.

تُقدم قناة نوميديا برامجها بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع أي رسوم، وهي تُقدم برامجها على مدار اليوم بجودة عالية وبدون أي تقطيع، والتي يمكن الاستفادة منها من خلال ضبط تردد قناة نوميديا نيوز الجديدة.

اذا حدثت أي مشكلة حلال استقبال قناة نوميديا نيوز على اجهزة الريسيفر لديكم نرجوا ترك أي سؤال أواستفسار عن المشكلة التي واجهتكم وذلك من خلال التعليقات أسفل الموضوع وسوف نجيب عليكم فوراً .