اسعار الغسالات الاتوماتيك في مصر من وايت بوينت العبد للعام 2021 وتعتبر شركة وايت بوينت العبد احد اهم واكبر الشركات الرائدة في مجال تصنيع الأجهزة المنزلية الكهربائية وبالأخص تصنيع وتصميم الغسالات الاتوماتيك والذي يرجع بدايتها لعام 1981، حيث قامت شركة وايت بوينت بتوفير الغسالات الاتوماتيك بعدد من البرامج المختلفة والمتنوعة حتى تناسب احتياجات كل اسرة.

اسعار الغسالات الاتوماتيك وايت بوينت

كذلك تتم صناعتها من اجود الخامات التي تساهم بالطبع في طول عمر المنتج، وتمكنت غسالات وايت بوينت العبد من نيل رضا مختلف العملاء والذي يرجع إلى توفير المنتج بعدد من الاحجام المختلفة التي تناسب مختلف الاحتياجات والأذواق وكذلك الأسعار المناسبة لمختلف الفئات أيضا.

مميزات الغسالات وايت بوينت العبد

تعد غسالات الاتوماتيك من وايت بوينت العبد أحد أفضل الاختيارات التي توفر لك استهلاك اقل للطاقة سواء في الماء او الكهرباء كما ان بها مستشعر ذكي لدرجة الاوساخ وحجم الحمولة، بها نظام امان الكتروني يحافظ على الغسالة في حال تشغيلها عن طريق الخطأ

تحتوي على 15 برنامج للغسيل منها غسيل الملابس القطنية والحريرية و المفروشات والبطاطين وبرامج اخرى، كما تتميز غسالات وايت بوينت العبد بالمتانة لكونها صممت بخامات إيطالية.

عيوب غسالات وايت بوينت العبد

من أكثر العيوب التي اشتكي منها العملاء هي ان صوتها يرتفع بشكل ملحوظ بعد فترة من استخدامها، كذلك أسعار قطع الغيار الاصلية الخاصة بها مرتفعة للغاية، كذلك لا يمكن إعادة تشغيلها بعد انتهاء الدورة الأولى للغسيل إلا قبل مرور ساعتين على الأقل.

اقرا ايضًا :

سعر ومواصفات شاشة تورنيدو 32 مع ذكر مختلف مميزاتها وعيوبها

اسعار غسالات وايت بوينت العبد

اسعار غسالات وايت بوينت العبد، نستعرض لكم عدد من أسعار الموديلات والتصميمات المختلفة من الغسالات الاتوماتيك من وايت بوينت العبد؛

  • أما غسالة وايت بوينت 5 كيلو اتوماتيك موديل 5813؛ يتوافر هذا الموديل بلونه الأبيض وتعمل بسرعة تصل ل 800 لفة بالدقيقة الواحدة، كما أن ابعاد حجمها 60*60*85 سم، وتتوافر بسعر 4510 جنيه مصري.
  • غسالة وايت بوينت 6 كيلو اتوماتيك موديل 6815-DS؛ اما هذا الموديل فيتوافر بلونه الأبيض وبه 15 برنامج غسيل مختلفة حتى تناسب احتياجاتك، وكذلك تصل سرعتها ل 800 لفة بالدقيقة، كما ان بها متحكم إلكتروني لتأخير البرنامج، ومزودة بخاصية التحكم عن بعد، وحجمها هو 60*53*84.5 سم، ويتوافر هذا الموديل بسعر 4900 جنيه مصري.
  • غسالة وايت بوينت 7 كيلو White Point اتوماتيك موديل 7815 P؛ اما هذا يتوفر بلونين هو اللون الفضي واللون الأبيض، كان بها شاشة ديجيتال للتحكم، وتحتوي على 15 برنامج للغسيل، وبها خاصية منع الانكماش بالتحديد للاقمشة من الصوف، كما يمكنك التحكم في درجة حرارة الماء، ويبلغ حجمها 60*53*84.5 سم، أما سعرها فيبلغ 5180 جنيه مصري.
  • أما بالنسبة لغسالة وايت بوينت 7 كيلو اتوماتيك موديل  TDSG-71015؛ ويتوافر هذا الموديل بلونه الفضي، كما انه مزود بشاشة ديجيتال للتحكم تعمل باللمس، ويمكن أيضا ضبط درجة الحرارة الخاصة بالماء، كذلك تحتوي على 15 برنامج للغسيل، وتصل سرعتها ل1000 لفة بالدقيقة، كما انها مزودة بمقبض معدني للفتح والغلق، وحجمها هو 59.7*52*84.5 سم، ويبلغ سعر الغسالة في مصر 6010 جنيه.

خصائص وايت بوينت الفريدة

  • تكون غسالة وايت بوينت 7 كيلو اتوماتيك موديل  7810TDS؛ ويتاح منها اللون الفضي، وبها مقبض معدني للغلق والفتح، وخاصية التحكم عن بعد، كما يمكنك تحديد برنامج الغسيل ودرجة حرارة الماء، ويمكن تأخير برنامج الغسيل، وسرعتها 800 لفة بالدقيقة، وحجمها 60*60*85 سم، ويبلغ سعر هذا الموديل في مصر 5460 جنيه.
  • غسالة وايت بوينت 8 كيلو اتوماتيك تحميل امامي  موديل  8101 DSC؛ تتوافر كذلك باللون الفضي وسرعتها 1000 لفة بالدقيقة، وبها شاشة رقمية ال ايه دي للتحكم، ومانع التجاعيد والانكماش، وحجمها 60*60*80 سم، ويبلغ سعرها 7180 جنيه مصري.