نتابع معكم الآن متابعينا الكرام على موقع تدوينة تردد قناة الحوش السودانية الجديد 2021، الذي يعتبر من أهم الترددات التي تتصدر محرك البحث الشهير جوجل، لكونه من القنوات الرئيسية في دولة السودان والتي تقدم لكل متابعيها محتوى اخباري متنوع ويختلف كثيراً عن غيرها من القنوات، فهي حريصة على نقل الأحداث الجديدة في دولة السودان بشكل حقيقي دون تزيف الحقائق، كما تقدم القناة عبر شاشتها أيضاً أخبار الدول الأفريقية.

تردد قناة الحوش السودانية

تعتبر قناة الحوش السودانية واحدة من بين القنوات العربية التي تبث محتواها على القمر الصناعي نايل سات والتي يتابعها الملايين في دولة السودان وغيرهم من الدول العربية، وتنقل الأحداث الواقعية في الشارع السوداني بالتزامن مع المظاهرات والاحتياجات التي يقوم بها الشعب السوداني تعارضاً مع الحكومة السودانية والجيش، فالقناة ليست متحيزة لأي فئة كانت، وهي من القنوات الإخبارية التي يتابعها الجميع من السودان وغيرها من الدول العربي الذي يهتمون بمعرفة الأخبار المستجدة في السودان، وقد استطاعت القناة تحقيق قاعدة جماهيرية عريقة وتحديداً في الفترة الأخيرة المليئة بالمستجدات الخاصة بالشعب السوداني، كما تقوم القناة بعرض الكثير من البرامج التي تفتح من خلالها ملفات الفساد التي يعاني منها الشعب السوداني وغيرها من البرامج التي تناقش مع أفضل المحللين السياسيين الوضع الراهن في البلاد للوصول إلى حل لتلك المشاكل، وتم تسمية القناة بهذا الاسم نسباً إلى مدينة الوحوش في السودان حيث يقع مقر القناة بها.

مميزات قناة الحشو السودانية

هناك الكثير من المميزات التي تتميز بها قناة الحوش السودانية عن غيرها من القنوات المنافسة لها على الساحة العربية، والتي تجعلها تتفوق بقوة على تلك القنوات، ومن أهم تلك المميزات هي:

  • تتميز قناة الحوش السودانية بالشفافية المتناهية والمصداقية فيما تقدمه للمشاهد السوداني والعربي وهذا كان له الفضل الكبير في نجاح القناة بهذا الشكل.
  • تتبع القناة أقوى مجموعة من التقنيات الحديثة والتكنولوجيا المطورة لتوفير محتوى بجودة عالية دون تشويش ولا انقطاع وعلى مدار الـ 24 ساعة.
  • تقدم القناة محتوى باللغة العربية يتناسب مع كل التقاليد والمعايير الخاصة بالشعب السوداني والعربي.
  • تقدم القناة محتوى أخباري بالوثائق والأدلة الموثوق بها دون تزيف للحقائق ولا تنحاز لأي جهة ولا فئة كانت.
  • تمتلك قناة الحوش السودانية مجموعة متميزة من الإعلاميين الذي يقدمون أقوى البرامج الشيقة والممتعة والتي لديها الخبرة والجرأة في محاورة المسئولين في الدولة.
  • كما تمتلك القناة نخبة من أمهر المراسلين في كل ولايات السودان وغيرها من الدول لتغطية الأحداث أول بأول.
  • تقدم القناة عبر شاشتها كل مساؤي الجيش والحكومة أمام الشعب حتى يمكنه التميز بين الصواب وهذا هو مما جعلها تنتشر بهذا الشكل.
  • تسعى قناة الحوش السودانية على توفير المعلومات التي يحتاج لها المشاهد السوداني ليكون على داريه كاملة مما يدور من حوله في البلاد.
  • أصبحت قناة الحوش من القنوات المفضلة والموثوق بها في السودان نظراً لمحتوى المتميز والمليء بالحقائق.

برامج قناة الحوش السودانية

لم يقتصر المحتوى التي تقدمه قناة الحوش السودانية عبر شاشتها على الأحداث السياسية فقط التي تدور في الشارع السوداني، ولكن هي حريصة على نقل الأخبار الخارجية التي تتعلق بالسودان وأخبار الاقتصاد وغيرها من الأخبار التي يهتم بها المشاهد السوداني، وهذا كله من خلال نخبة متميزة من البرامج التليفزيونية الشيقة التي يقدمها نخبة متميزة من الإعلاميين المشهورين في السودان والذي يحاولون كشف الحقائق للمشاهدين وفتح ملفات الفساد في الشارع السوداني وعرض المشاكل التي يعاني منها المواطنين على المسئولين في الدول لتقديم الحلوب اللازمة.

اقرأ أيضًا 

فوائد البقدونس للتخسيس والصحة

قناة الحوش السودانية

أغلب القنوات العربية قامت بتحديث ترددها مؤخراً على القمر الصناعي نايل سات للحد من التشويش، وأيضاً توفير أفضل إشارة بث للمشاهد، وقناة الحوش السودانية تم تحديث ترددها مؤخراً، لذلك يبحث الملايين في السودان عن تردد قناة الحوش السودانية لمتابعة كل ما هو جديد من خلالها، فقط يتم تنزيل القناة على جهاز الرسيفر الخاص بكم من خلال الدخول على الإعدادات وإضافة قناة وكتابة التردد ثم القيام بالبحث وستظهر القناة على جهاز الاستقبال وعليكم تثبيتها على الجهاز للاستمتاع بكل ما تقدمه، وإليكم الآن ترددها:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحي الخطأ: 7/8.
  • الجودة: hd.