نقدم لكم تردد قناة MBC 3 أطفال الجديد 2020 على نايل سات وعرب سات نقدمه لكم حيث يبحث عنه الأباء كونها قناة مفضلة للأطفال وتقدم لهم أفضل وأجمل الأفلام والمسلسلات الكرتونية والرسوم المتحركة، لذلك تفيد الأطفال في تقديم التسلية والترفيه وقضاء وقت مفيد، كما تساعد ألأطفال في ادراك الكون من حولهم من خلال التعرف على الأشياء مثل الخضروات والفاكهة.

تردد قناة MBC 3 أطفال

وتفيدهم في تعلم نطق الحروف بشكل صحيح، والاهتمام باللغة العربية، وتعتبر القناة ضمن خمس قنوات هم الأشهر في عالم الأطفال على النايل سات وحققت نسبة مشاهدة عالية على مستوى الوطن العربي، لذلك ننشر لكم تردد قناة ام بي سي 3 أطفال الجديد 2020.

قناة MBC 3 أطفال

انطلقت قناة MBC 3 أطفال منذ عام 2004 وهي من أقدم القنوات المتخصصة للأطفال وفي تقديم البرامج الترفيهية، وهي تابعة لشبكة قنوات ام بي سي والتي لها نسبة متابعين كبيرة جدا على مستوى الوطن العربي، ومنذ انطلاقها وهي تحقق نسبة مشاهدة عالية وتجذب الكبار والصغار وذلك لاهتمامها بجودة المحتوى فهي تقدم محتوى ترفيهي متميز، كما تعرض الأفلام الكرتونية المدبلجة والمترجمة كما تقدم برامج الترفيه مثل برنامج عيش سفاري وغيرها من برامج الترفيه والمسابقات، وتعرض المسلسلات المتحركة للأطفال والكبار  والأفلام الأجنبية بجودة عالية، حيث تقوم بتغيير ترددها من وقت لآخر للمحافظة على تحقيق أفضل جودى في الصوت والصورة.

تردد قناة ام بي سي للأطفال

القمر النايل سات
الترددات
12015 – 11823 – 11559 – 11470 – 11938
عمودي
5/6
27500

تردد قناة إم بى سى 3 أطفال عرب سات

  • التردد : 11919
  • الاستقطاب: أفقي
  • معامل التصحيح : 3\4
  • معدل الترميز : 27500.

تبث قناة mbc3 برامجها على مدار 24 ساعة على القمر الصناعي النايل سات، كما أنها تبذل قصارى جهدها على الحفاظ على جودة الصوت والصورة وجودة المحتوى أيضا، وتقدم برامجها بدون انقطاع، لذلك استحقت أن تصل للقمة وتنافس قنوات الأطفال الأخرى بما تقدمه من محتوى مميز وهادف.

مميزات قناة إم بي سي 3 للأطفال

تسعى قناة ام بي سي 3 للتميز دائما وتقديم كل ماهو مفيد حيث تقدم البرامج الناجحة لتعليم الأطفال والأناشيد التعليمية وتعليم اللغة الانجليزية، وأيضا النطق الصحيح للحروف، ومنها يتعود الطفل على الثقة بنفسه والاعتماد على الذات وبناء شخصية ايجابية مفيدة في المجتمع.

كما تقدم قناة إم بى سى 3 العديد من البرامج الشيقة والمميزة والتي ترضي جميع الأذواق والأعمار ومن هذه البرامج، برنامج عيش سفاري، برنامج تسالي أحلى عالم، برنامج دانية على الهوا، وبرنامج هل تعلم، وبرنامج فين هنروح، وبرنامج مدن المملكة وتلسكوب، وقد أعلنت القناة عن برنامج بيج ستار والذي يقدمه النجم أحمد حلمي والمتوقع تحقيق نسبة مشاهدة عالية وغيرها من البرامج المميزة التي تعرضها القناة.

أهم المسلسلات والأفلام على القناة

نظرا لأن القناة موجهة الأطفال من سن 4 سنوات وحتى 20 عام فهي تهتم بشكل كبير بعرض الرسوم المتحركة و أفلام الكرتون الممتعة والمحببة للأطفال منها فيلم طرزان، وفيلم حورية البحر وسنو وايت، وكونغ فو باندا وغيرها العديد والعديد من الأفلام الجميلة.

اقرأ أيضًا :تردد قناة طيور الجنة 2021 Toyor Al Janah على العرب سات والنايل سات.

كما تعرض العديد من المسلسلات الكرتونية منها مايلي:

  1. مسلسل توم وجيري وهو الأشهر في عالم الكرتون.
  2. مسلسل افتح ياسمسم .
  3. مسلسل الفيل الظريف.
  4. مسلسل دورا.
  5. مسلسل سلاحف النينجا.
  6. مسلسل يوما والذي يدور في اطار المبارزات  والمطاردات.
  7. مسلسل تواصل.
  8. مسلسل مخبأ الكلاب السري.
  9. مسلسل عالم الطباشير.
  10. مسلسل دوريات المخلاب.
  11. مسلسل أسماك الفقاعات.
  12. مسلسل سبايدر مان الأقوى.
  13. مسلسل هنا مونتانا.
  14. مسلسل الليث الأبيض .
  15. مسلسل يوجي .

كما تهتم القناة بالتواصل مع الأطفال من خلال عرض صور الأطفال وقراءة الرسائل مما يزيد من المصداقية والتواصل بينها وبين الأطفال في كل مكان بالوطن العربي.