تواريخ الأبراج وصفاتها من الأمور التي يهتم بمعرفتها الكثير من الأشخاص، حيث يقوم علماء الفلك والمتخصصين في علم الأبراج برصد  كل شيء يخص الأبراج على أسس علمية، وتتحدد صفات كل برج بحسب موقعه من الشمس والكواكب الأخرى، وتنقسم الأبراج الى اثنى عشر برج هما برح الحمل، برج الجوزاء، برج العقرب، برج الحوت، برج الدلو، برج الميزان، برج القوس، برج السرطان، برج الأسد، برج العذراء، برج الجدي، برج الثور، وسوف نقدم لكم الصفات الأكثر شيوعا لكل برج والأبراج المتوافقة.

تواريخ الابراج وصفاتها

الأبراج علم بعتمد على دراسة مواقع النجوم وحالة الشمس وتعامدها على النجوم والكواكب، وطريقة تحرك النجوم، والاشارات التي تنتج منها وتؤثر على الحالة النفسية للأشخاص، حيث أن الأجرام والنجوم تسبح بنظام دقيق، ويدرس علماء الأبراج والفلكيون هذه الحالات ويوضحون مميزات كل برج وصفاتة، من خلال تواريخ الابراج وتوقعات الأبراج وحظك اليوم،’وما الى ذلك من الأمور، ولكن يجب أن تكون على اعتقاد تام بأن الغيب بيد الله ولا يعلمه غيره، ولكن تنبؤات الأبراج ماهي الى دراسات علمية مثلها مثلها التنبؤ بالزلازل والبراكين.

تواريخ الابراج وصفاتها

برج الدلو

(من يوم 21 يناير وحتى 19 فبراير) يتسم مواليد برج الدلو بالفضول الشديد والهدوء، محب للنجاح وتطوير الذات باستمرار، اجتماعي ولكنه يفضل العزلة في بعض الأوقات، وبذلك يمكن وصفه بأنه منطوي بعض الشيء، ولكنه لا يخاف التواجد مع الآخرين.

برج الحوت

(من 20 فبراير وحتى 20 مارس) ويتميز مواليد برج الحوت بالحنان والرومانسية والرقة، ولأن هذا البرج عاطفي فهو مميز للكثيرين.

برج الحمل

(من 21 مارس وحتى 20 ابريل) يتميز مواليد برج الحمل بالحيوية والنشاط، وتحمل المسؤلية وخفة الظل، والقوة، وفي بعض الأحيان يفضلون السيطرة على الغير.

برج الثور

( من 21 ابريل وحتى 21 مايو) يتسم مواليد برج الثور بطيبة القلب والاجتهاد، وتحمل المسؤلية والتفكير بشكل عقلاني، وهو من أكثر الأبراج ارتباطا بالأسرة والاخلاص للشريك، وحب للأصدقاء.

تواريخ الأبراج

نعرض لكم الأبراج المختلفة حسب طبيعيتها :

برج الجوزاء

(من 22 مايو وحتى 21 يونيو) يتسم مواليد برج الجوزاء بالمرح والشخصية الجذابة، ويعيبهم تقلب المزاج بشكل مفاجيء في بعض الأوقات.

برج السرطان

( من 22 يونيو وحتى 22 يوليو ) يتميز مواليد برج السرطان بحب اسعاد الغير والتعاون، ولديهم عفوية ورومانسية شديدة، ونتيجة لذلك يتميز بالاخلاص.

برج الأسد

( 23 يوليو وحتى 21 أغسطس) يتميز مواليد هذا البرج بالشخصية القيادية، وحسن التصرف في جميع الظروف، وادارة الظروف الصعبة، اضافة للطيبة الشديدة، يعيبهم حب الذات والتسرع والاندفاع.

برج العذراء

( 22 أغسطس وحتى 23 سبتمبر) يتميز مواليد برج العذراء بالخجل، والذكاء، ويعيبهم الشك.

تواريخ الأبراج وصفاتها

برج الميزان

( 24 سبتمبر وحتى 23 أكتوبر) يتميز مواليد برج الميزان بالتفكير الأكثر عقلانية، ولكن يملكون كاريزما جذابة تجعلهم محبوبين من جميع المحيطين بهم، يعيبهم التردد في اتخاذ القرارات.

برج العقرب

( 24 أكتوبر وحتى 22 نوفمبر) يتميز مواليد برج العقرب بالدقة والنظام والطموح، كما يوجد لديهم عزيمة والنجاح في الوصول لأهدافهم، وبذلك يصبحون أقوى الأبراج

برج القوس

( من 23 نوفمبر وحتى 22 ديسمبر) يتسم مواليد هذا البرج بالحماس وتحمل المسؤلية والحكمة والعفوية.

برج الجدي

( من 23 ديسمبر وحتى 20 يناير) يتسم مواليد برج الجدي بالحكمة والعقلانية والحكمة وأيضًا الاتزان الشديد.

الأبراج المتوافقة

الكثير من الشباب يعشق الأبراج ويبحث تواريخ الأبراج وصفاتها و عن الأبراج المتوافقة وذلك قبل الارتباط أو الصداقة، وهي كالآتي:

  • يدل برج الحوت يتوافق مع برج العذراء.
  • أما برج الحمل يتوافق مع برج الميزان.
  • ولكن برج الجدي يتوافق مع برج السرطان.
  • بينما برج الجوزاء يتوافق مع برج القوس.
  • وفي المقابل برج العذراء يتوافق مع برج الحوت.
  • ثم برج القوس يتوافق مع برج الجوزاء.
  • ونجد برج الميزان يتوافق مع برج الحمل.
  • كما يتوافق برج الأسد مع برج الدلو.
  • أما برج الدلو يتوافق مع برج الأسد.
  • يتوافق برج العقرب مع برج الثور.
  • برج السرطان يتوافق مع برج الجدي.
  • برج الثور يتوافق مع برج العقرب.