اسعار بوتاجازات يونيفرسال للعام 2021 في مصر، وتعد شركة يونيفرسال احد اهم واكبر الشركات الرائدة حاليا في مجال صناعة وإنتاج الأجهزة المنزلية وقد تمكنت شركة يونيفرسال خلال ال10 سنوات الماضية من تحقيق أرباح مرتفعة نتيجة تكوينها قاعدة عريضة من العملاء والمستخدمين الذين يثقون في المنتجات الخاصة بها بشكل كبير

كما ااسعار أجهزتها تتوافر بشكل يناسب الجميع وفي متناول أيديهم، كما تقوم بإنتاج عدد من الموديلات المختلفة والمتنوعة حتى تناسب أذواق واحتياجات مختلف العملاء، كما تعد بوتاجازات يونيفرسال من احد افضل انواع البوتاجازات كما أن التصميمات الخاصة بها تعتبر وكأنك تمتلك تحفة فنية في مطبخك.

مميزات بوتاجاز يونيفرسال

من أهم المميزات التي تتمتع بها بوتاجازات يونيفرسال هو انخفاض الأسعار الخاصة بها مقارنة بالموديلات التي تنتجها الشركات الأخرى، كما أن الهيكل الخارجي للبوتاجاز مصنوع بالكامل من مادة الاستانلس ستيل المقوي والمقاوم للصدأ، وتحتوي عدد من الموديلات على شاشات ديجيتال لبيان درجة الحرارة، وكذلك احتوائها على مؤقت زمني، ومنها أيضا يحتوي الفرن الخاص بها على مروحة لتوزيع درجات الحرارة، كما أن المنتج مصحوب بشهادة ضمان مدتها 5 سنوات.

عيوب بوتاجاز يونيفرسال

أما عن العيوب التي نذكرها وفقا لاراء العملاء والمستخدمين لهذا النوع من البوتاجازات هي؛

لا تتوفر قطع الغيار الخاصة بها إلا لدى الوكلاء فقط، سوء التواصل بالتحديد في خدمات ما بعد البيع،عدد من الموديلات غير مزود بخاصية الأمان الكامل، ضعف الحرارة الخاصة بالفرن والشعلة المتوسطة، كذلك تلف خاصية الأشعال الذاتي بعد استخدامه بفترة.

اسعار بوتاجازات يونيفرسال

كما ذكرنا أن شركة يونيفرسال توفر وتقوم بإنتاج عدد من البوتاجازات بمختلف التصميمات ومنها؛

  • أسعار بوتاجاز يونيفرسال  جراند 4 شعلة 60 سم يتوافر هذا الموديل بلونه الاستانليس ستيل ومزود ب4 شعلات وغطاء زجاجى واشعال ذاتى، ولمبة للفرن، وموقت زمنى، وشواية بموتور، وتبلغ سعة الفرن 77 لتر، وإبعاد حجم البوتاجاز الخاص بهذا الموديل هي 60*60*85 سم، ويتوفر هذا الموديل بسعر 2150 جنيه.
  • بينما تصل أسعار بوتاجاز يونيفرسال 4 شعلة استانلس كلاسيك  موديل 4508 NC-G اما هذا الموديل ويتاح منه اللون الفضي ومزود بغطاء زجاجى مصنوع من الكريستال و خاصية الأشعال الذاتي، ودرج لحفظ الطعام، ولمبة فرن، وتبلغ أبعاده 63*63*81 سم، أما سعر متاح بسعر 2200 جنيه.
  • بوتاجاز 4 شعلة يونيفرسال بومبيه Bombee يتوفر هذا التصميم من يونيفرسال باللون الفضي، وتبلغ سعة الفرن الخاصة به 75 لتر، ويحتوي على لمبة بالفرن شواية كهربائية، درج لحفظ الطعام، وتبلغ أبعاده 55*55*85 سم ويتوفر بسعر 2950 جنيه مصري.
  • بوتاجاز 4 شعلة يونيفرسال دايموند موديل DO-12-6604 يتوفر باللون الفضي، وسعته الداخلية 72.4 لتر، يحتوي الفرن على لمبة مروحة لتوزيع الهواء، وشواية بموتور، وتايمر، كما انه مزود بصمام أمان خاص الفرن والشواية، كما تتوفر خاصية الأشعال الذاتي به للشعلات والفرن أيضا، ويتوفر بابعاد 85*55*55 سم ويبلغ سعره بالسوق المحلي 3200 جنيه.

اقرا ايضًا :

اسعار الثلاجات الصغيرة الميني بار بمصر 2021

أهم اسعار بوتاجازات يونيفرسال

أما بالنسبة لسعر بوتاجاز 5 شعله يونيفرسال موديل دايموند 8505 Diamond متوفر هذا الموديل بلونه الفضي المميز و مزود بصمام أمام بمروحة فرن، وثرموستات لضبط حرارة الفرن، وأبعاده هي 55*80*85 ويتوفر  بحوالي سعر 4750 جنيه.

بينما مواصفات  وسعر بوتاجاز يونيفرسال تربو 5 شعلة بالمروحة موديل 8905 اما هذا الموديل يتوفر بلونه الفضي أيضا ومزود فرن مروحة تربو وشواية بموتور و الاشعال الذاتي و مزود بصمام الأمان وابعاده 60*90*85 ويبلغ سعره 3850 جنيه.

أما أسعار بوتاجاز يونيفرسال نيو كلاسيك 5 شعلة  موديل Grand Classic 2905 متوفر أيضا بلونه الفضي وسعة الفرن 133.8 لتر فقط مزودة بنظام امان كامل، وخاصية تشغيل الشواية والفرن في وقت واحد ويتوفر بسعر 4250 جنيه.