المصرية للاتصالات دليل التليفون بالاسم، هي واحدة من الخدمات التي تقدمها شركة المصرية للاتصالات لجميع العملاء الذين ما زالوا يستخدمون شبكة الاتصال الأرضي، حيث تمكنك هذه الخدمة من معرفة الرقم الخاص لاي شخص او خدمة ما من خلال دليل التلفون فقط عن طريق معرفة الاسم الخاص بصاحب الرقم، لذلك سوف نتعرف معا على الخطوات المتبعة لمعرفة هذه الخدمه.

المصرية للاتصالات دليل التليفون بالاسم

ضمن خطوات سعي الشركة المصرية للاتصال في تسهيل خدماتها التي تقدمها للعملاء عملت على توفير أكثر من طريقة مختلفة مناسبة للجميع للتعرف على الرقم الارضي لشخص ما من خلال الاسم فقط، وهذه الطرق تشمل ما يلي:

التواصل مع خدمة العملاء 140 المصرية للاتصالات

واحدة من أسهل الطرق التي تمكنك من التعرف على اي رقم، فقط ما عليك سوى التواصل مع خدمة العملاء من خلال الاتصال على 140، والتواصل المباشر مع أحد الموظفين في الشركة تلقي استفسارك، سوف يطلب منك الموظف الاسم الثلاثي للشخص الذين ترغب في الحصول على الرقم المنزلى الخاص به، عليك الانتظار لمدة ثواني معدودة فقط وسوف يطلعك الموظف على الرقم على الفور.

قرص الشركة المصرية للاتصالات دليل التليفون

أما إذا كنت ترغب في الحصول على الدليل الشامل لارقام التليفونات المصرية والتي تشمل الأرقام المنزلية بالاسم او ارقام الشركات والمؤسسات الخدمية، ففي هذه الحالة سوف يتوجب عليك التوجه الى احد فروع شركة المصرية للاتصال القريبة من منزلك لتقديم طلب في الحصول على قرص سي دي يضم الدليل الشامل للتلفون، وهذه الخدمة متوفرة لجميع المواطنين دون استثناء.

البحث أون لاين عن رقم التلفون المنزلي

هناك طريقة اخرى اسهل واسرع، وهي البحث باسم الشخص عن رقم الهاتف من خلال خدمة دليل التلفون اون لاين، فقط عليك اتباع الخطوات التالية: 

  • تسجيل الدخول إلى خدمة دليل التليفون المصري من خلال الرابط  هنا على الموقع الخاص بشركة المصرية للاتصال.
  • سوف تجد الصفحة الرئيسية تحتوي على العديد من الاختيارات التي تضم الفئة التي ينتمي إليها الرقم الذي تبحث عنه، قم باختيار الفئة الصحيحة.
  • سوف تظهر لك صفحة تحتوي على خانة البحث في الاعلى، تأكد من ادخال الاسم بشكل صحيح لتحصل على الرقم الخاص بهذا الاسم بعد ثواني قليلة من البحث.

الحصول على دليل التليفون الارضي من الهاتف المحمول

مع الانتشار الواسع للهواتف المحمولة التي اصبحت افضل بديل التليفون المنزلى، حيث اقتصر استخدام التليفون المنزلى على فئة بسيطة من الناس تكاد تكون معدومة، ولكن معظم الشركات والمؤسسات الخدمية لازالت تستخدم هذه الخدمة، لذلك أصبح من السهل الان تحميل دليل التلفون على أجهزة الموبايل عن طريق التطبيق الرسمي الذي صدر من شركة المصرية للاتصال والذي يتم تحديثه بشكل مستمر لإضافة المزيد من ارقام الشركات والخدمات، ويمكنك تحميل التطبيق من خلال هذا الرابط من هنا متجر جوجل بلاى.

دليل التليفون المحمول

هو طبيق يحتوي على كم هائل من البيانات والمعلومات عن الكثير من الأرقام في مصر والسعودية ولبنان والأردن والكثير من الدول العربية، يحتوي على الكثير من المزايا التي تشمل ما يلي:

  • يتيح لك التطبيق الحصول على إشعار فور قيام أي شخص بالبحث عنك بالاسم او استخدام رقم الهاتف في عملية البحث.
  • يمكنك الحصول على رقم أي شخص أو بيانات هاتفه المنزلي او المحمول فور البحث عن اسمه.
  • إذا كان الشخص الذي تبحث عنه قام بوضع صورة شخصية له سوف تظهر لك فور البحث برقمه او اسمه.
  • يمكنك استخدامه لمنع وصول المكالمات غير المرغوبة.